الرئيسية » مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر

مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر



الجزيرة,مصر,مباشر,بث,مشاهدة

الجزيرة مباشر مصر :




شاهد مباشرة قناة الجزيرة مباشر مصر بث مباشر اونلاين عبر اليوتيوب

.
قناة الجزيرة مباشر مصر تنقل اهم الاحداث الجارية في مصر من مظاهرات او اعتصامات بشكل مباشر وليس كنشرة اخبارية.

تم اتهام الجزيرة مباشر مصر بالعمل دون ترخيص وتم اغلاق مكتبها في مصر.
قنوات الجزيرة هي قنوات تابعه للحكومة القطرية وتهتم بنقل الاخبار في كل العالم وشعارها “الراي والراي الآخر” وتملك قنوات اخرى مثل : الجزيرة، الجزيرة الرياضية (باقة) ، الجزيرة الوثائقية، الجزيرة اطفال.
البث مجاني ولا يحتاج اي برامج تشغيل او اي متطلبات اخرى.

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر على النايل سات

:
التردد: 10991
المدار : 7w
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: راسي
FEC : 3/4

الجزيرة مباشر مصر


عن عبد الرحمن الليثي

مؤسس ومشارك في موقع كلمة, اعمل كطبيب اشعة تشخيصية ومشارك ايضا بموقع نجوم مصرية، هوايتي الاساسية الانترنت وتطوير المواقع بالاضافه لركوب الخيل وكرة القدم، من مواليد عام ١٩٨٦.


19 تعليقات

  1. كلام فارغ مافيش قناة

  2. النائب محمد فريد زكريا

    ((( إلى الأعلام الوطني هبوا لإنقاذ ارض مصر ؟! )))

    يا شعب مصر العظيم .. لقد أثبت أن أمريكا قتلت الشهيد / عمر سليمان .. الذي أوصاني أن أفتح صندوق أسراره عند اللزوم من اجل مصر وعند الحدث … لذا أذكر أنهم قتلوه لأنه يعلم أخطر الإسرار ولمقاومته مخطط يربط بين مصالح أمريكا وإسرائيل وحماس لتوطين 750 ألف فلسطيني بسيناء .. والذي يبدأ أولي خطواته بعمليات إرهابية لقتل الأمن والسكان لأخلاء ربع سيناء..وهو ما حدث الآن وأحذر من قتل المزيد

    لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ( الذي لم يقال من الرئيس المخلوع ولم يقال من المجلس العسكري ولم يقدم استقالته)..لذا أستمر دستورياً نائباً لرئيس جمهورية مصر العربية !! …. وذلك لأنه يحمل أخطر أسرار المخططات التي تربط بين المصالح الأمريكية الإسرائيلية وحماس … لحل القضية الفلسطينية بالاستيلاء علي ربع سيناء … لتوطين 750 ألف فلسطيني علي عدة دفعات … بتمويل من صندوق صهيوني قيمته 20 مليار دولار لشراء أراضي سيناء ووضع اليد عليها باسم زوجاتهن المصريات.. وقد وافق عليه ــ كما قال لى ــ بعض المسئولين المصريين !! .. والذي يبدأ (بعمليات الأرض المحروقة) بالقيام بعمليات إرهابية لأحداث فوضي وقتل لرجال الأمن وإرهاب قبائل البدو لأخلاء ربع سيناء من سكانها لتوطين الفلسطينيين فيها !! .. لذا نحذر أنهم سوف يقتلون المزيد من المصريين! وقد سمح لى الشهيد بكشف هذا المخطط الخطير.
    يا شعب مصر العظيم لقد أثبت أن الــ C . I . A قتلت الشهيد / عمر سليمان (بعد موافقة الرئيس اوباما ومساعدة السفيرة الأمريكية بالقاهرة) (ولم يكذبوا !!) وهو الذي وهب حياته لمصر وقاتل … في حرب 56.. وفي حرب اليمن … وفي حرب 67 … وفي حرب الاستنزاف … وفي حرب 73 … وتعرض للموت من أجل مصر عشرات مرات !!! … ثم تقلد منصب رئيس جهاز المخابرات الحربية …. ثم رئيس جهاز المخابرات العامة ثم نائباً لرئيس الجمهورية …. فقتلوه بموجات أشعه متقدمه ــ لا تترك أثر ــ وتتفاعل مع بروتينات الجسم !!؟؟ ( وهى أشعة أكثر تقدماً من التى وجهت لخالد مشعل والتى قتلت ياسر عرفات !! ) .. وذلك لأنه يعلم الكثير من الحقائق ويحمل أخطر الإسرار !!! …. كما ذكر لى وكشف أن محاولة اغتياله الأولى كانت مصريه امريكيه.
    قتلوا الشهيد البطل / عمر سليمان نائب رئيس جمهورية مصر العربية لأنهم قاموا بإعادة ترتيب المنطقة سياسياً فدعموا ثورات الربيع العربي وأنفقوا عليها الكثير لإسقاط بعض الأنظمة البعيدة جغرافياً عن حلفائهم في الخليج !!!.
    باستثناء أننا نتفق أو نختلف معه فأنهم قتلوا الشهيد بعد أن قرروا إعادة ترتيب المنطقة أمنياً .. بتصفية وإبعاد كل رؤساء المخابرات المهمين الذين يعلمون أكثر مما يجب !! …. لحماية الأنظمة الجديدة التي سوف يهيمنون عليها بآليات جديدة !!! .
    قتلوا الرجل المحترم القومي ..الشهيد الأمير/ نايف بن عبد العزيز ولي عهد
    ــ 2 ــ
    ادم الحرمين الشريفين ــ الرجل الثاني أيضا في المملكة ــ لأنه له مواقف متشدد مع الأمريكان ويخشون أن يسبب لهم مشاكل في المنطقة عند توليه الحكم .. ولأنه يعلم الكثير والأخطر لأنه يحمل ملف أمن نفط الخليج وكان وزيراًللداخلية وقد قتل في نفس المستشفي.
    لقد قتلت أمريكا الشهيد / عمر سليمان …. والشهيد الأمير/ نايف بن عبد العزيز …. بعد أن أذلت أمريكا العرب وتدخلت في شئون مصر العظيمة .. وأذلت كرامتها وأهانت قضائها عندما هربت جواسيسها في قضية تمويل منظمات المجتمع المدني !!! … ثم أذلت كرامة مصر عندما تدخلت بتبجح وعلنية في مسار الانتخابات الرئاسية !!.. وعندما أوقفوا قطع بحرية عند السويس لتهديد المجلس الأعلى للقوات المسلحة وإجباره علي ما يريدون!!..والآن يقومون بتنفيذ مخطط قتل المصريين للاستيلاء على ربع سيناء!
    لقد عرضت حياتي للخطر !!! …. واعلم انهم لن يتركوني لتنفيذ كامل وصية الشهيد / عمر سليمان نائب رئيس جمهورية مصر العربية .. واعلم انى في مواجهة أخطر جهاز اغتيالات في العالم !! … وسوف أحارب من أصدقاء أمريكا في مصر ومن الذين لا يريدون فتح وكشف هذه الكارثة .. مثل أبطال المخابرات العامة لعدم دفعهم لمواجه لا قبل لهم بها مع C . I . A وكذلك مع المجلس العسكري الذي لا يريد مشكلة مع الأمريكان بسبب قطع غيار الأسلحة الأمريكية !!! .. لهذا فأنني أتجه إلي طريق الجحيم من أجل كرامة مصر وحقوق الشهيد الذي روحه في أعناقنا .. في أعناقنا جميعاً !!! .
    لقد قتلوا الشهيد البطل / عمر سليمان الرجل الثاني في مصر كما قتلوا 69 شهيد بطل من أفضل خيرة شباب أبطال القوات المسلحة !! .. لأنهم استوعبوا أرفع علوم التكنولوجيا العسكرية ونجحوا بامتياز !! … فقتلوهم في طائرة البطوطي وضاعت دمائهم هدر لأن الرئيس المخلوع جبن عن المطالبة بحقوق هؤلاء الشهداء الأبطال !!! .. لهذا يجب أن يعلم العالم أن الدم المصري خط احمر ولن ينسي !!! .
    يا شعب مصر العظيم .. أننا نضع قضاء مصر العادل فخار شعب مصر العظيم.. في اختبار تاريخي وفي مواجه تاريخية مع اعتي الدول وأكثرها قمعاً واغتيالاً !! فأتحدوا خلف سلطتك القضائية لتلقين القتلة درساً تاريخياً لم يتجاسر أحد علي تلقينه !!.
    يا شعب مصر العظيم .. لقد توافرت أركان ارتكاب أبشع جرائم القتل للمشكو في حقهم …. الرئيس باراك اوباما …. رئيس المخابرات المركزية الأمريكية …. سفيرة الولايات المتحدة في القاهرة …. لهذا ــ وما سلف ذكره ــ توفرت في حق المشكو في حقهم الظروف المشددة …. التي تستوجب عقابهم بأقصي العقوبة … المقررة في قانون العقوبات المعدل في هذا الشأن … مما يستوجب سرعة اتخاذ الإجراءات ضدهم بمعرفة قضاء مصرالشجاع العادل تبعاً لصحيح القانون وإحالتهم إلي محكمة الجنايات لمحاكمتهم غيابياً !!.. لنسجل أن مصر العظيمة (صاحبة حضارة 7 ألاف عام) .. لا تخشي إلا الله .. ولن تنسي دماء أبنائها الطاهرة .. ولن تركع .. ولن تهمش .. ولن تأكل بكرامتها !!! .
    رئيس حزب أحرار الثورة ــ النائب السابق / محمد فريد زكريا
    الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار

  3. ياااااااااارب وفق الدكتور محمد مرسى

  4. الي الامام يا ريس

    نرجو تطهير الاعلام الفاسد

  5. تسلم يا جامد

  6. ربنا يقدر الدكتور مرسي ريسنا على التعابين اللى نفسها تكره الناس فيه

  7. انشاء الله مرسي كسبان مصر الايمان سبحانه وتعالي

  8. اريد معدلي ارجوكم

  9. انشاء الله باذن الله الدكتور محمد مرسى هو رئيس جمهورية مصر العربية الاسلامية الى هتفضل طول عمرها مصر الاسلامية

  10. لو حد فاهم حاجه يفهمنا لو سمحتو اتحد اللى فاهم

  11. يارب ينصر كل اللى فى الميدان وينصر يبن مرسى وشفيق الصالح لمصر بينهم لا والف لا الى الدستور المشير

  12. ربنا يوفق الدكتور مرسى مرسى هو الرئيس ان شاء الله

  13. مبروك دكتور مرسي

  14. مبروك دكتور مرسي جعلك الله عونا للإسلام والمسلمين محمود وسامح خليل

  15. انا نفسى مرسى ينجح ياااااااااااااااااااااااارب يا شفيق تسقط

  16. ظلم نظام 30 سنة فساد سرق عمرناوعمر الشباب واحلامهم نجاح كبير فى تشتيت الافكار بسلبية لمصلحة الفرد وليس مصلحة الوطن يتكلمون بلا فكر وبلا هذف وفرق بين الناس والافكار وجعل الافكار تتجة نحن نحتاج الى سنوات كثيرة لتغيرافكارنا الى الافضل والاحسن نحن فى اذمة ثقة واذمة اخلاق واذمة ابداع فكرى

  17. القنوات المصرية تتمنى لكم مشاهدة ممتعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>