مفاجأة في قضية شيك 7 ملايين مهراَ من سبعيني سعودي للزواج بممثلة خليجية

شيلا-سبت
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نشرت عدد من المواقع الالكترونية المختصة في مجال الفن و غيرها من المواقع و من بينها موقع العربية.نت خبراَ مفاده أن الممثلة و عارضة الأزياء البحرينية شيلا سبت قد أعلنت عن توصلها بشيك قيمته 7 ملايين ريال سعودي كمهر للزواج من رجل سعودي تجاوز من العمر سبعين عاماَ ، و كانت صورة الشيك انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التي يظهر في ها الشيك و قد كتب عليه : لأمر السيدة / شيلا محمد سبت ….. مبلغ سبعة ملايين ريال و ذلك مقابل عقد زواج إذا وافقت .

و فور انتشار صورة الشيك بدأت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الشأن و التي شكك عدد منها في صحة الموضوع و استندوا الى عدد من الأمور من بينها أن رقم الشيك واحد و هو أمر لا يمكن تصديقه لأن صاحبه رجل أعمال حسب تصريح شيلا ما يستوجب أن يكون قد أصدر الكثير من الشيكات و ليس شيك المهر هو الأول .

موقع الوئام حسب البيان الإماراتية كشف حقيقة الحساب الذي صدر منه الشيك و الذي قالت بأنه لشاب و ليس لسبعيني و أنه معطل منذ سنتين ولا يوجد به رصيد بتاتاً .

إنها حالة من حالات استغلال مثل هذه الأمور لأذخ مساحة اعلامية تكون كفيلة بإنجاح أعمال صاحب مثل هذه الشائعات كما كان العمل به منذ فترة مثل اعلان خبر وفاة فنان تم التكذيب و غيرها من الأمور .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.