الجمهور يتهم شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين بأنها خلعت الحجاب بسبب هذه الصورة .. و ترد على الجمهور .. أنا حرة ! شاهد الصورة ..

5c2f4600f24430005cd9debf304bcb2c
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

وجه الجمهور أتهامات للفنانة المعتزلة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين إتهامات بأنها قد قامت بخلع حجابها بعد أن تم نشر صورة حديثة لها ظهرت بها بدون حجاب و قد إستعاضت عنه ب – طاقية – و كان شعرها متدلي من الجانبين .. و ما أن وصلت هذه الاتهامات للفنانة شهيرة حتى سارعت للرد على هذه الاتهامات قائلة بأن كل من قال بأني قد خلعت الحجاب هو تافه .. و هؤلاء الناس ليس بحوزتهم شيء يفعلونه سوى أن يروجوا الاشاعات و الاكاذيب . و اكدت بأنها لم تخلع حجابها و أنها ترتدي أحيانا شيء غير الحجاب و لكنه أيضا يغطي شعرها و يسترها .. أما فيما يتعلق بالصورة التي أثارت حفيظة الجمهور و قال بأنها خلعت حجابها و هي ترتدي ال – طاقية –  قالت الفنانة شهيرة بأنها كانت متواجدة في مدينة الاسكندرية لحضور أحد المناسبات الخاصة و بعد أنتهاء الاحتفال توجهت إلى الفتدق الذي كانت تنزل به ووضعت الطاقية على رأسها و خرجت بهدف التنزه على الكورنيش و بسبب قوة الرياح ظهر جزء من شعرها من الجانبين .. و أكدت بأنها لن تخلع الحجاب مهما حصل و أنها تعتز به منذ 20 عاما . و أضافت الفنانة المعتزلة شهيرة بأنها طلبت من الجميع أن يهتموا بشؤونهم الخاصة و لا يعملوا كماكينات لترويج الشائعات و يجب عليهم أن يفهموا بأنني حرة ألبس ما أريد و هذا ليس من شأنكم .. و قالت أخيرا لهؤلاء الناس . إتقوا الله و كفوا عن الافتراء على الاخرين بالباطل … نشاهد الصورة التي بسببها أتهم البعض الفنانة المعتزلة شهيرة بأنها تخلت عن الحجاب ..

5c2f4600f24430005cd9debf304bcb2c

?????

Enhanced by Zemanta

التعليقات

  1. عيب عليكم الهيافة دي كل انسان حر انتم لية تافهين بصوا لعيوبكم قبل ما تبصوا علي عيوب الاخرينشهيرة انسانه محترمة ولا داعي للكلام الفاضي دة انتم ناس فاضية وتافهه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.