الرقابة: افلام عيد الأضحى بدون حذف وتشيد بالجزيرة2

الرقابة: افلام عيد الأضحى بدون حذف وتشيد بالجزيرة2
s620141516019
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعدما قامت الرقابة على المصنفات الفنية  برفض عرض فيلم حلاوة روح لما فيه من أعمال تختش الحياء وكثير من الأمور الأخرى التي لا تتماشى معا أخلاق المصريون الذين ينتمون لأهل الشرق .

وفى إطار هذا  اعلن جهاز الرقابة أن أفلام عيد الأضحى والتي تبلغ عددها 10 أفلام سوف تعرض بجميع دور العرض بدون حذف أي مشهد وذلك بعد المتابعة الجيدة لكل الأفلام والتأكد بانها خالية من إي مشهد يتعرض معا الذوق العام .هذا وقد اكد القائم بإعمال الرقيب لدى جهاز الرقابة أن اللجنة قامت بمشاهدة عدد من أفلام عيد الأضحى وعلى رأسها فيلم الجزيرة 2 للنجم السينمائي احمد السقا معا الفنانة هند صبري وإخراج شريف عارفة .

وأشادت اللجنة بهذا العمل ألفني الرائع وقال أننا لم نعترض على سيناريو الفيلم الذي تدور أحداثة عن هروب منصور الحفني السقا معا بعض جماعه الأخوان وقت الفوضى التي جأت بعد ثورة 25 يناير .

وقال الرقيب أن هذا الفيلم مدته تتجاوز الساعتين وهذا ما يجعلنا نقدر التعب والجهد الذي بذل ليقدم عملا فنيا مكتملا ولذلك نحن نساعد اى عمل فني جيد يبعد تماما عن أي  مشاهد تعرض الذوق العام   .

كما هو نفس الحال بالموافقة وعدم الحذف لكل من فيلم ( حماتي بتجبني ) للفنان حمادة هلال وإيمان العاصي وميرفت أمين وأخراج أكرم فريد .

كما هو نفس الحال لفيلم واحد صعيدي للنجم المتألق محمد رمضان وإيناس النجار والأخراج إسماعيل فاروق   .

وفى أطار هذا اكد الرقيب انه تم مشاهدة عدد من الأفلام الضعيفة إنتاجيا وهما كالتالي : المواطن برصاص بطولة دينا فؤاد ـ فيلم أبو العريف بطولة مجدى كامل ـ ووش سجون بطولة باسم سمرة ودينا فؤاد .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.