تفاصيل وأسباب وفاة النجم خالد صالح

تفاصيل وأسباب وفاة النجم خالد صالح
وفاة خالد صالح
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

خالد صالح ظهور متأخر ورحيل مبكر  توفى منذ قليل الفنان النجم خالد صالح عن عمر يناهز 49 عاما بعد صراع طويل مع مرض القلب  بعد أن اجري مؤخرا عمليات فسطره قلبية  هذا ،وقد توفى الفنان خالد صالح في مركز أسوان لعلاج أمراض القلب للدكتور مجدى يعقوب  بعد أن أتم خالد صالح عملية قلب مفتوح ثم توفى بعد فترة النقاهة بمركز القلب بأسوان .

والجدير بالذكر  انه  قد اعلن  منذ أيام عن تدهور الحالة الصحية للفنان خالد صالح ، وقد تم اجراء بعض الفحوصات الطبية ،  وعمليات القسطرة القلبية قبل اجراء عملية القلب المفتوح اليوم بمركز أسوان لعلاج أمراض القلب للدكتور مجدى يعقوب يرجع ذالك إلى شعور الفنان خالد صالح بالأم الصدر أثناء تصوير مسلسل حلاوة روح ، والذي تم عرضة في شهر رمضان الماضي .

تشيع جنازة الفنان خالد صالح

قد تم الإعلان منذ قليل فور وفاة النجم خالد صالح عن نقل جثمان النجم خالد صالح من مركز القلب بأسوان إلى  القاهرة  مساء اليوم وسط الأهل  ، والأحباء ليتم تشيع الجثمان ظهر غدا الجمعة  22 من سبتمبر لعام 2014 من مسجد عمرو بن العاص  .

هذا وقد نعى عدد كبير من الفنانين وفاة الفنان خالد يوسف فور وفاته  عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.