الاعتداء على ماهر عصام تزيده تحقيقات النيابة من الألغاز

الاعتداء على ماهر عصام تزيده تحقيقات النيابة من الألغاز
ماهر عصام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أن نيابة أكتوبر أول قد قامت بالنفى عن تواجد أى شبهة جنائية, بالواقعة التى حدثت بالعثور على ماهر عصام الفنان, بداخل شقته فى منطقة الشيخ زايد بحالة إغماء, كما أنه اصيب بنزيف بالمخ.

حيث أن التحقيقات التى قام بها المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة قد كشفت, حيث أنه أثناء الاستحمام فى حمام الشقة الخاصة به قد وقع على رأسه.

حيث ان تحقيقات مديرية أمن الجيزة الأولية قد ذكر بها, بأن جيرانه فى العقار السكنى, الذى يسكن به عصام قد قاموا بأكتشاف ما حدث الى الفنان بالصدفة و هذا عندما تسرب من الحمام مياه مخلوطة بالدماء و خرجت من تحت باب شقته و نزلت على السلالم.

ثم قاموا بالطرق على الباب و لكن الفنان لم يستجب الى ندائهم, مما أجبرهم على كسر الباب, بغرض الدخول حيث انهم قد تفاجئوا على ارض الحمام بالفنان مطروحاً و فى دمائه غارقاً, و هو فاقد الوعى تم نقله الى المستشفى التخصصى الشيخ زايد.

حيث ان التحقيقات ذكرت, بأن عصام مؤخراً قد تعرض إلى وعكة صحية, حيث ان النيابة قد طلبت بأن يتم استدعاء زوجته بغرض سماع أقوالها, حيث انه تم التأكد من أن وقت الحادث لم تكن متواجدة, و كانت عند أحد الأقارب بغرض الزيارة.

كما أن التحقيقات عن الاعتداء على عصام قد زادت من الألغاز, حيث أن ما ثبت من معاينة النيابة إلى الشقة 16 التى فى العقار رقم 200 ب و التى هى فى منطقة بالشيخ زايد, لم يتبين العثور على أثار سرقة تكون قد حدثت, و ان المشغولات الذهبية و الأموال التى تخص ساكنى الشقة لم تنقص, كما أن الكسر الذى حدث بباب الشقة كان من جراء الجيران بالعقار, حيث انه لم يتبين أى أثار كسر لباب الشقة قبل اقتحامهم لها, أثناء محاولة منهم لأنقاذ صاحب الشقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.