الفنانة الكويتية ليلى عبد الله و تصريح عن حلمها فى العمل السينمائى للشباب

الفنانة الكويتية ليلى عبد الله و تصريح عن حلمها فى العمل السينمائى للشباب
الفنانة الكويتية الشابة، ليلى عبدالله
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الفنانة الشابة الكويتية ليلى عبد الله و تصريح عن قيامها بالتصوير حالياً لمسلسل مع المخرجة و التى تقوم بخوض ثانى تجربة لها فى الأخراج الفنانة هيا عبد السلام, مسلسل “فى عينيها أغنية”.

و ذكرت بإنها فى أنتظار عمل شبابى سينمائى على أحر من الجمر, و هذا بعد القيام بالمشاركة الاخيرة لها فى المهرجان الدولى دبى السينمائى, حيث شددت على أن حلمها هو السينما اثناء المشوار الفنى لتحقيق خطوة جديدة به.

و أضافت: أنى على المستوى الشخصى فى انتظار العمل السينمائى, سواء كان هذا عربيا أو خليجيا أو كويتيا, حيث أنى فى سعى للمشاركة فى فيلم يقوم على التعبير عن هوية الشباب العربى و جيلى بتلك المرحلة.

و تابعت, لقد قمت أنا و عدد من الفنانين الشباب الزملاء, و أعنى بالكلام هنا فهد باسم وعبد الأمير و حمد أشكنانى, بين المشاركين من الفنانين بمهرجان دبى حضورا بارزا, و هذا لما نمثلة من شريحة عمرية, و هذا الذى جعل التركيز بخصوص سينما لشباب بأغلب الحوارات التى دارت بيننا, حيث أن هذا الأمر يعمل على زيادة المسؤولية, و هنا لا يستطيع الفنان أن يقوم بتحمل المسؤولية التى أيضا يتقاسمها معه الكاتب و المنتج و المخرج, و كل هذا لا يمكن أن يمنع تحركنا بكل حماس من أجل سينما جديدة شبابية خليجية كويتية.

و عن الجديد لها بالدراما التلفزيونية , الفنانة الشابة قالت: حاليا أقوم بتصوير مسلسل فى عينيها أغنية, و هو من تأليف الكاتب محمد حسن أحمد الأماراتى, و يشارك فى بطولة العمل, بجانب هيا عبد السلام الفنانين: فؤاد على و جاسم النبهان و زهرة الخرجى و محمد صفر و فهد باسم و شيماء علي و عبد الأمير و فرح الصراف و ناصر عباس و الكثير من الفنانون.

و مضيفة:أن الذى يسعدنى فى تجربة هذا المسلسل بأنه يقوم برصد ما فى المجتمعات الخليجية من قضايا الشباب, و أن الكتابة تمتاز بالعمق فى الواقعية و التحليل له, حيث أن هذا العمل يعد على صعيد الشكل و المضمون نقله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.