بالدليل فضيحة كبري في برنامج أراب أيدول Arab Idol

بالدليل فضيحة كبري في برنامج أراب أيدول Arab Idol
أراب أيدول
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أنتشر علي موقع يوتيوب , ومواقع التواصل الإجتماعي فيديو يخص أحد المتسابقين ببرنامج أراب أيدول الموسم الثاني و هو المتسابق فارس المدني,يشرح فيه شروط عقد البرنامج المجحفة و يقول أن علي كل المتسابقين بالبرنامج أن يوقعوا عقد إحتكار لمدة عشر سنوات لصالح شركة إنتاج تابعة لقنوات mbc قبل الإنتقال لمرحلة العروض المباشرة.

كما أوضح أن إدارة البرنامج هي من تقوم بإختيار الأغاني و الملابس و كل شئ بينما يتحمل المسؤلية المتسابق حيث قامت لجنة التحكيم من قبل بإستبعاد أحد المتسابقين لسوء إختيار للأغنية ,وقال مدني في الفيديو أنه عند توجهه للشركة المنتجة بعد خروجه من البرنامج ليطالبها بإنتاج الألبوم و الفيديو كليب,قالوا له أنه لايوجد كليب و أنه عليه إنتاج الألبوم بنفسه ثم يعطيه لmbc لتقوم بتسويقه و تحصل علي نسبة 60% و يحصل المتسابق علي مبلغ 15 ألف درهم فقط.

و أكمل مدني أن شرط فسخ العقد هو مبلغ قدره 5 ملايين دولار يتم دفعها إذا تغيب المتسابق عن إحدي الحفلات تحت أي ظرف كان أو قرر الإنسحاب.

وجدير بالذكر أن الموسم الثالث لبرنامج أراب أيدول قد إنتهي بتتويج السوري حازم شريف و قد حصل علي جائزة قدرها 250 ألف ريال سعودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.