مي كساب تصرح عن رأيها فى أعمال أوكا و أورتيجا

مي كساب تصرح عن رأيها فى أعمال أوكا و أورتيجا
مي كساب مع "أوكا"
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر أستحوذ على أهتماماتهم خبر خطوبة مى كساب الفنانة الشابة و أوكا المغنى الشعبى.

حيث أن موقع فى الفن قام بأستعراض أبرز ما قالته مى كساب الفنانة الشابة و بوجه عام عن المهرجانات الشعبية و على وجه الخصوص فريق 8%.

و حسب النشرة الفنية التابعة لوكالة الشرق الأوسط – أعربت مى كساب عن سعادتها للألبوم الثانى الذى سوف يطرحه فريق 8% “الناس مابترحمش” لأنه سوف يظهر للنور و مبررة هذا لأنهم يقوموا بتقديم نوع مميز و جديد من الموسيقى لم تشهده من قبل مصر.

و فى تصريحات سابقة لموقع فى الفن قالت الفنانة الشابة بأن الدور الذى قامت به فى فيلم 8% مشاركة مع أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا ثلاثي المهرجانات الشعبية تعتبره من أجمل الأعمال التى قامت بها و لا يوجد أى اعتراض لديها عليه, حيث أنها دائما ما لديها رغبة فى تقديم عملاً فنياً يعيش واقع الحياة لفرق الفن الشعبى و المهرجانات الشعبية.

و يذكر بأنه يوجد أنتقاد للفيلم على انه يهدف فى موسم العيد للاستهلاك المحلى, كساب ردت و قالت: أن الهدف من الفن فى مجمله هو التسلية و هذا ما حققه بالضبط فيلم 8%, حيث أنه فى تلك الأوقات الصعبة نجد الناس تفتقد الأبتسامة و هذا بسبب ما يسيطر على المواطنين من هم, و أيضا فإن الفيلم يصلح لجميع أفراد الأسرة.

موضحة بأن فيلم العيد لا يعتبر بدعة, حيث أن الاسر تقوم بالخروج فى العيد للتنزه و الترفيه, حيث ان العمل يجب أن يحمل طابع خفيف لطيف مبتعد عن الاكتئاب و الحزن, و أريد أن أعلم لما يقومون بمهاجمة الفيلم قبل المشاهدة له؟.

استمع إلى ألبوم فريق 8% الثانى – الناس مابترحمش

المهرجانات عبارة عن نتاج ثقافة المجتمع:

مى كساب ترى بأن قرار المشاركة فى فيلم 8% عام 2013 بأنه قرار صائب.

حيث أن مى كساب قامت بالشرح فى حوار سابق لها لموقع المصرى اليوم عن وجهة نظرها و قالت: أنى أقوم بمخاطبة جيل بعينه من خلال الفيلم, و لم أصرح بأنى أقدم فيلم سوف يغير تاريخ السنيما المصرية أو أنه فيلم هادف, و لكن الفيلم خفيف الدم كوميدي, و قبل الموافقة عليه لم أتردد لحظة و احدة, و أنى متحمسة و مهتمة جداً بفرق المهرجانات و معتبره هذا على انه نتاج ثقافة مجتمعي.

شاركت مى كساب بطولة أول الأفلام السنيمائية لها بعنوان 8% مع أوكا و أورتيجا.

شاهد لقاء فريق 8% مع فى الفن عام 2013

حيث أن الفيلم يحكى قصة أصدقاء ثلاثة من الشباب ( أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا – ثلاثى المهرجانات الشعبية) و يقعون فى حب فتاة تهوى الغناء فى الأفراح تسمى أزعرينه ( مى كساب).

الفيلم من إخراج حسام الجوهرى و تأليف إبراهيم فخر و البطولة مي كساب و أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا.

شاهد .. مي كساب و أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا – هارلم شيك فى النسخة الشعبية

كما أنه و قبل أيام من إعلان مى كساب الفنانة الشابة لخطوبتها قامت بطرح أغنية جديدة منفردة و تحمل أسم (لبسنى دبلة), من ألحان علاء الراوى و كلمات الشاعر محمد حسن عوض, و أشرف محروس توزيع موسيقي

استمع إلى “لبسنى دبلة” من غناء مي كساب بالبحث على موقع اليوتيب عن ” أغنية لبسي الدبلة – مي كساب “.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.