صورة نادرة لفنان ومطرب مصرى مشهور وصل به وزنه الى 36 كيلو من مرض نادر جدا

صورة نادرة لفنان ومطرب مصرى مشهور وصل به وزنه الى 36 كيلو من مرض نادر جدا
207715_dreambox-sat.com
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الصورة صادمة لمحبى هذا الفنان العزيز على قلوب العرب وليس المصريين فقط فهو فنان اجتمع الجميع على صوته العذب وعلى الحانه الخلابه باسلوب عصرى وحديث ولكن المرض والموت لا يتركان الانسان مهما وصل اليه من شهرة او مال او حتى حب الناس .

بدأ الفنان محمد فوزى حياته الفنية كممثل فى دور صغير فى فيلم سيف الجلاد اسند اليه الدور من الفنان “يوسف وهبى” وقدم فى هذا الفيلم اغنيتين بصوته العذب لتبدأ بعد ذلك نجاحاته فى التمثيل من خلال الافلام الناجحة والتى شاركه فى الافلام نخبة من الممثلين والمطربين العرب اشهرهم (اسماعيل ياسين – صباح – شادية – مديحة يسرى – هند رستم – كمال الشناوى – سامية جمال – زينات صدقى – عبدالفتاح القصرى – على الكسار – شكوكو ….. والعديد من علامات السينما العربية والمصرية )وايضا بجانب اغنياته والحانه الجميله .

الجدير بالذكر ان الفنان محمد فوزى قام بتلحين النشيد الوطنى لدولة “الجزائر” وايضا كانت له اخت فى الوسط الفنى هى الفنانة “هدى سلطان” وايضا تزوج من الفنانة والبرلمانية المشهورة “مديحة يسرى “وانجب منها ابنه عمرو وتعددت بعد ذلك زيجاته والتى انجب منها اكثر من طفل ايناث وذكور .

قام فنان العرب بإنشاء اكبر وأول شركة لصناعة الاسطوانات فى مصر والشرق الاوسط وبجانبها انشىء ايضا استديو ضخم ليقوم فيه بتسجيل الاغانى ولكن سرعان ما ذهب كل هذا هباءا وذلك عقب تأميم الحكومة للشركة ثم انهارت امبراطوريته .

الصورة للفنان والمطرب المصرى “محمد فوزى” بعد ان صراع طويل انهكه المرض النادر وذك اثر اصابته بمرض نادر وكان هذا المرض وقتها لم يصب سوى اربعه اشخاص خامسهم الفنان “محمد فوزى” حيث لم تتمكن المستشفى الالمانى انذاك من علاجه وتوفى “محمد فوزى” فى عام 1966 وترك رصيدا من الالحان والاغانى التى لطالما سيشدو بها الوجدان العربى .

مرض الفنان محمد فوزى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.