مستندات جديدة تساعد على نسف قضية أحمد عز و زينة من الأساس

مستندات جديدة تساعد على نسف قضية أحمد عز و زينة من الأساس
أحمد عز وزينة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكدت محامية الفنان أحمد عز الأستاذة سارة درويش بأن موكلها لن يخضع أبداً لتحليل “DNA” الحامض النووى لكى يتم إثبات النسب من عدمه لطفلى زينة الفنانة.

و محامية النجم المصرى فى مداخلة تليفونية لها مع برنامج “ET بالعربي” و الذى يعرض على القناة الفضائية “أم بي سي 4” قالت: لا يوجد فى أى دين أو شرع مطلقاً ما يلزم موكلها بأن يجري تحليل الحامض النووى -DNA- لكي يتم و بدون زواج الإثبات لنسب الطفلين.

و قامت بالكشف عن إمتلاكها لمستندات جديدة سوف تقوم بنسف القضية من أساسها و التى هى تدل على أن الفنان أحمد عز لم يكن متواجد بالمكان الذى قامت شقيقة زينة بالشهادة على أنه فى يوم 15 يونيو 2012 تم عقد قراّن أحمد عز على أختها زينه فيه.

و درويش قالت بأنه مع رصد و تتبع المكالمات الخاصة بالهاتف المحمول للفنان أحمد عز نعرف بأنه كان متواجد فى نطاق جغرافى يختلف كلياً عن منطقتى الرحاب و القاهرة الجديدة اللتان قامت شقيقة الفنانة زينة بالإدعاء على وجوده بهما حيث أنه كان فى هذا اليوم متواجد بالمعادى فى مسكنه.

و كان مقرر أمس الأحد أن تقوم محكمة جنح مدينة نصر بالنطق بالحكم فى الدعوى التى أقامها أحمد عز ضد شقيقة زينة و المدعوة نسرين و إيمان صديقتها و التى يقوم بإتهامهما فيها بالشهادة الزور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.