منى البحيرى بعد ظهورها بأرب جوت تالنت تصرح:”دفعوا لى مقابل ظهورى” وموجه من الانتقادات

منى البحيرى بعد ظهورها بأرب جوت تالنت تصرح:”دفعوا لى مقابل ظهورى” وموجه من الانتقادات
302644_Large_20150112055634_50-650x479
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرحت المتسابقه المصريه “منى البحيرى ” والتى ظهرت فى الحلقه السابقه من اختبارات الاداء الخاصه ببرنامج المواهب “ارب جوت تالنت” المذاع على قناة mbc مصر ، ان ادارة برنامج ارب جوت تالنت هى من طلبت منها الحضور للبرنامج وتقديم هذه الفقره .

واضافت “منى البحيرى” والمعروفه بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما” اها لم تاتى للبرنامج كمتسابقه او كموهبه ولكنها تقاضت مبلغ من المال من ادارة البرنامج مقابل تقديم فقرتها هذه وانه تم توقيع عقد بينها وبين البرنامج ، وكان من شروط العقد ان لا تتحدث باى شئ عن هذا التعاقد.

ووضحت منى موقفها قائله “اللي بتكلمه ده مش إنجليزي أصلا، وكان هدفي من الظهور في البرنامج التسلية وتشريف مصر” ،واضافت انها سافرت لتشارك فى البرنامج وتوجهت الى بيروت وقضت بها ليلتين الصيف الماضى .

وقالت منى انه طلب منها ان تقوم بتوجيه رساله الى الرئيس اوباما نصها “يا أوباما أنت عندك رجالة حلوين كتير لكن مش بيملى عينيهم إلا الست العربية” ، وانها رفضت فعل ذلك لانه  “أمر لا يتماشى مع رسالتها” قائله “أنا ميهمنيش كلوني إتجوز مين وحب مين”.

واكدت منى انها لم تذهب للبرنامج للحصول على 4 نعم ولكن ذهبت لتوجيه رساله وهذه الجزئيه اوضحتها منى فى اول رسالتها ولكنها حزفت حتى تظهر كمتسابقه على حد قولها ،حيث قالت عند ظهورها على المسرح “أنا مش جاية آخد 4 نعم ولا أربعة لأ، أنا جاية أوصل رسالة وأوجه تحية للشباب المشاركين” .

وقد علق الفنان احمد حلمى بعد ظهور منى على المسرح قائلا “يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي”.

كما اثار ظهورها موجه عارمه من الانتقادات بمواقع التواصل الاجتماعى قائلين بان هذا مدبر لتشويه صورة مصر .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.