بالصور افلام مصرية مقتبسة من افلام اخرى أجنبيه

بالصور افلام مصرية مقتبسة من افلام اخرى أجنبيه
images
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

افلام كثير ظهرت في السينما المصرية احبها الجمهور ولزال يشاهدها منها القديم ومنها الحديث وكلاهما لأعظم نجوم السينما المصرية ولكن مع مرور الأوقات يكتشف أن صناعة بعض الأفلام وقصتها مقتبسة من اخرى صناعة اجنبية .

كثيرا ما يحدث في جميع أنحاء العالم تشابه بين الأفلام ولكن قليلا عندما تجد التطابق  الحرفي في الأفلام المصرية المقتبسة من الأجنبية حتى وان وصل التطابق في تصميم بوسترات الأفلام .

ابرز الأفلام المصرية المقتبسة من اخرى  اجنبية

فيلم سم ياصاحبى بطولة الزعيم عادل امام والراحل سعيد صالح والنجمة سوسن بدر   مقتبس من فيلم borsaLino بطولة جان بول وادين ديلون.

سلام ياصاحبى
سلام ياصاحبى

فيلم حبيبي نائما بطولة الفنانة مى عز الدين والفنان خالد ابو النجا والنجم حسن حسنى مقتبس من فيلم ShaLLow HaL بطولة كل من جوينيث بالرتو وجاك بلاك.

حبيبى نائما
حبيبي نائما

فيلم شمس الزناتى بطولة الزعيم عادل امام وسوسن بدر ومحمود الجندي ومحمود حميدة مقتبس من فيلم The magnificent Seven بطولة ستيف ماكوين و تشارلز برونسون ويول براينر و جيمس كوبرن .

شمس الزناتى
شمس الزناتى

وغيرها من افلام السينما المصرية مثل فيلم الرجل ابيض المتوسط بطولة النجم احمد ادم وفيلم التوربينى بطولة احمد رزق وشريف منير وهند صبري وفيلم الف مبروك بطولة الفنان احمد حلمى .

الف مبروك
الف مبروك
الرجل الابيض المتوسط
الرجل الأبيض المتوسط
التوربينى
التوربينى

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.