اخر تطورات قضيه اثبات النسب بين عز وزينة والقاضي يطرد زينة من الجلسة

اخر تطورات قضيه اثبات النسب بين عز وزينة والقاضي يطرد زينة من الجلسة
1432210619.540889.inarticleLarge
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تقترب أحداث النهاية بين الفنان أحمد عز والفنانه زينة بعد مرور وقت عصيب ومحاولة اثبات الفنانه زينة نسب الطفلين للفنان احمد عز وتضارب الاقوال واتهام كل منهما للاخر ومحاولة التشوية المستمرة بين الاثنين.

فما ذنب هذين الطفلين الذين يعانون من مرض ويحتاجون الي رعايه واهتمام وكانت زينة أوضحت أن الطفلين مريضين وبحاجة الي السفر للخارج في أسرع وقت ممكن ولكنها لاتستطيع السفر لانها ليس معها شهادات ميلاد للاطفال تجعلها تستطيع السفر بهم وتعالجهم.

وكانت محكمة الاسرة اليوم بمدينه نصر قضت بتأجيل الجلسة الي يوم 25 يونيو المقبل للنطق بالحكم ويذكر أن أحد الشهود الذين كانوا موجودين داخل الجلسه اليوم قال انة اثناء الجلسة قامت زينة بمقاطعه محامي عز أثناء المرافعة وأكد انها كانت متعصبة جدا وطلبت من هيئه المحكمة أن لايتم المماطلة في الحكم لأن أولادها يحتاجون للعلاج السريع.

مما اضطر القاضي رئيس المحكمة بطلب الملف الطبي الخاص بالاولاد وتتبع الهاتف المحمول لزينة في الفتره التي اتهمت فيها عز أنة زوجها وأنة أبو الاولاد والجدير بالذكر أن نص الدعوى القضائية المقدمة من المحامي محمد عبد الله للفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز أن الاثنين تزوجا بتاريخ يوم 15 -6 قبل الماضى ودخل عز بـ زينة وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن كما ذكرت صحيفة الدعوى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.