عاجل : النائب العام يحيل ايناس الدغيدي الى التحقيق – تعرف على التهم الموجهة اليها !!

عاجل : النائب العام يحيل ايناس الدغيدي الى التحقيق – تعرف على التهم الموجهة اليها !!
ايناس الدغيدي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في خبرا عاجلا تناقلتة وسائل الاعلام المختلفة جاء فيه قرار النائب العام المستشار هشام بركات النائب العام بتحويل المخرجة ايناس الدغيدي الى التحقيق في البلاغ المقدم اليها من المحامي سمير صبري.

وجاء في الاتهام و البلاغ الذي قدمة سمير صبري الى النائب العام المصري و الذي يتهم فيها ايناس الدغيدي باهانة الذات الالهية و الانبياء عليهم السلام حيث صرحت المخرجة المثيرة للجدل في استضافتها باحد البرامج التليفزيونية انها تحدثت الى الله و تكلمت معه قائلة له ان هناك بعض الاقاويل التي صدرت عن الانبياء لاتستطيع تقبلها او الاقتناع بها طالبة من الله ان يسامحها ان كانت عن خطأ.

كما ارفق المحامي سمير صبري في دعواه ان السيدة ايناس الدغيدي من قبل و صرحت بتصريخات غريبة حيث قالت انها مقتنعة بوجوب ممارسة الجنس قبل الزواج موضحا ان هذه التصريحات من المفترض الا تصدر عن مسلما.

التعليقات

  1. الكلام ده لايصدر عن مسلم ؟؟؟!!!! الكلام ده لايصدر عن انسان عنده دم او نخوة او كرامة مسلم او مسيحى …. والاخ ال بقولك اراء خاصة هو كل واحد يطلع بره ياكل من زبالة الغرب ويجى يرجعه فى وشنا…. اراء خاصة خليها لفنسك وماتقرفناش معاك …جاتكو القرف مليتو البلد

  2. المحامي دا شكله مش لاقي شغل وعايز يتشهر باي طريقة هو ساب كل البلاوي الموجودة في البلد وملقاش غير ايناس الي اجرأ من كتير ناس بتفكر زيها وما بتقدرش تتكلم

  3. هذه اراء خاصة …ماعلاقة القضاء بارائنا الخاصة .. من حق تيناء الدغيدي وانت وانا بناء تصوراتنا على ما نعتقد …هل تضعون شرطة في رؤوسنا ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.