احالة رضا الفولي بطلة كليب سيب ايدي الي المحكمة العاجلة

احالة رضا الفولي بطلة كليب سيب ايدي الي المحكمة العاجلة
353893_Large_20150525071531_29
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب في صباح اليوم الاثنين بالقاء القبض على صاحبة كليب سيب إيدي رضا الفولي بعد قرار النيابة العامة بضبطها بسبب الكليب الذي انتشر في الايام الاخيرة علي اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وتم القبض عليها داخل كافيه في المهندسين.

وصرح مصدر أمني أن المتهمة صورت هذا الكليب في شقة بحي الفردوس في مدينة 6 أكتوبر وتقاضت مقابل هذا العمل مبلغا قدره 1000 جنيه وذكر موقع ام بي سي نت أن المتهمة تبين بعد تحريات المباحث أنها مسجلة أداب وسبق وأن تم ضبطها في احدي عشر قضية.

من بينهم ثلاث قواضي مشاجرة وقضية واحدة تحريض علي الفسق واثنين سرقة وأربع قواضي ممارسة الدعارة واتهمت في قضية ضرب والدها وبعد عرضها علي نيابة العجوزة وقالت المتهمة أنها صورت هذا الكليب داخل شقة الممثل وائل صديق والذي يحمل الجنسية الأمريكية وبعد حدوث المشاكل بسبب هذا الكليب سافر الي تونس هربا من المشاكل.

واوضحت انة استعان بصوت مغنية اسمها منة وانا رقصت فقط وتم تركيب الصوت مع الأغنية وأمر أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية باحالة المتهمة إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح وتضمن أمر الإحالة لكل من المصور وبطل الكليب الهارب وأصدرمدير نيابة العجوزة قرارًا بضبطهم وإحضارهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.