هذه هي اشهر 10 زيجات عرفية في الوسط الفني – الثانية و الثالثة ستصدمك !!

هذه هي اشهر 10 زيجات عرفية في الوسط الفني – الثانية و الثالثة ستصدمك !!
الزواج العرفي للفنانين و الفنانات
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

زيجات عرفية عديدة تمت في الوسط الفني سواء بين اثنين من الفنانين او بين فنان واحد المشاهير وبين بداية الاشاعة وتاكيدها نجد النفي من قبل الفنان ثم ياتي الاعتراف المضطر بعدها.

والان خلال هذا المقال نضع اليكم العديد من الزيجات التي تمت على مستوى الوسط الفني و المشاهير فمنهم الزيجات المعروفة ومنهم التي ستصدمك فور معرفتك بها وبين هذا و ذاك يعتبر الزواج العرفي شيئا غريبا غير معروفا اسبابة لهذا سنترك لكم هذا المقال لتحكموا بانفسكم:

1. احمد عز و انغام – و الذي تم كشف حقيقتة في اثناء قضية اثبات نسب نجلي زينة الى والدهم احمد عز وبعد نفيهم عادت انغام لتؤكد الامر

2. فاروق الفيشاوي و سهير رمزي – في خبرا غريبا يجهله الكثيرين جاء فيه تزوج الفنان فاروق الفيشاوي من الفنانة الرائعة سهير رمزي وذلك بعد سلسلة من الافلام الذي تشاركا بطولتها في حقبة الثمانينات و التسعينيات لتبدا الشائعات ان هناك قصة حب ملتهبة بين الاثنين لكنهم نفوا الامر قبل ان يتم اعلانه رسميا.

3. نبيلة عبيد و اسامة الباز – زيجة غريبة شيئا ما و هي التي جمعت بين الفن و السياسة حين تزوجت نبيلة عبيد من المفكر السياسي و مستشار رئيس الجمهورية اسامة الباز و التي لم يتم معرفة شيئا عنها او اعلانها الا بعد وفاة اسامة الباز لتعلن الامر نبيلة عبيد حيث جاء في تصريحها انها تزوجته 9 سنوات تعلمت منه الكثير.

4. الهام شاهين و أزواجها – تعد الفنانة الهام شاهين احدى الفنانات اللاتي تزوجن عرفيا اكثر من مرة و مع نفيها ثم اعلانها كل مرة حكاية فكانت قد تزوجت عرفيا من رجل الاعمال اللبناني عزت قدورة وهي لاتعتبر اولى زيجاتها العرفية فسبقته بزواج عرفي من المنتج عادل حسني و الذي انتج لها العديد من الافلام التي قدمتها.

5. شيرين سيف النصر و مدحت صالح – احدى الزيجات اللاتي لم يتم اعلانها ولا يعرف الكثير منا عنها شيئا هي التي جمعت بين الفنانة شيرين سيف النصر و المطرب مدحت صالح و هي التي تمت بعد انفصال شيرين عن زوجها الثري العربي عبد العزيز الابراهيمي ولم يستمر هذا الزواج طويلا لتعلنة شيرين سيف النصر بعد شهرين لتعلن ايضا ان الزيجة قد انتهت.

6. سعد الصغير و الراقصة شمس – زواج طالتة اعين الاعلام و الفضائح انتشرت هو زواج الفنان سعد الصغير من الراقصة شمس و الذي ظل سريا حتى تم كشفة بسبب واقعة اجهاض شمس من حمل نتج عن هذه الزيجة وقد نفى سعد الصغير الامر ولكن قامت الراقصة شمس بنشر صورة عقد الزواج بالاضافة لعددا من الصور التي جمعتهم في منزل الزوجية.

7. رشدي اباظة و صباح – زيجة لم تستمر 24 ساعة و ذلك لان رشدي اخبرها بانه انفصل عن سامية جمال فوافقت على الفور وبعد ليلة الزفاف اكتشفت صباح الامر لتطلب من رشدي الانفصال تقديرا لصديقتها.

8. سمية الالفي و أزواجها – زيجات غريبة الى حد كبير ف الفنانة سمية الالفي و المعروفة انها والدة احمد الفيشاوي و زوجة فاروق الفيشاوي لم يكن يعرف الكثير انها تزوجت غير زوجها فاروق سرا و ليست زيجة واحدة بل زيجتين على الاقل تم كشفهم وهي من المخرج جمال عبد الحميد و المطرب مدحت صالح.

9. ايمان البحر درويش و نبيلة كرم– زواج ظل سرا لفترة طويلة و مع اصرار نبيلة اعلانه و كشفة و اصرار ايمان لنفية و اخفائة تم تاكيد الزواج السري.

10. جمال عبد الحميد و زوجاته – لاعب الكرة الشهير جمال عبد الحميد و الذي قيل انه اعتزل بسبب علاقاتة النسائية فكان زواجة من الفنانة فلة الجزائرية و الراقصة عزة شريف واستمر الزواج شهور لكنه تم كشفة بعد تصريحات فلة.

وتعد ابرز الزيجات حاليا على الساحة هو زواج احمد عز من زينة لكن لم نضعه هنا بسبب عدم وجود اي عقد للزواج كذلك نفي عز حتى الان رغم حكم المحكمة بثبوت نسب الطفلين لعز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.