فيلم مجنون أميرة يفجر الخلاف بين المخرجة ايناس الدغيدى و ممثل مغمور

فيلم مجنون أميرة يفجر الخلاف بين المخرجة ايناس الدغيدى و ممثل مغمور
هريدى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يعتبر فيلم ” مجنون أميرة ” للمخرجة ايناس الدغيدي ، هو الفيلم الوحيد الذى تعرض الى قصة الراحلة الأميرة ديانا ، و ان لم يكن قد تعرض بصورة مباشرة لكن البعض توقع بأنه يحكى عن أميرة القلوب الراحلة الأميرة ديانا و التى توفيت في حادث مع الملياردير دودى الفايد في باريس عام 1997م .

و لكن و بعد سنوات من عرضه يصرح الفنان الشاب مصطفى هريدى ، عن نيته لمقاضاة مخرجة العمل إيناس الدغيدي ، و ذلك بعد أن قامت بالتصريح خلال برنامج 100 سؤال، و الذي يذاع من خلال قناة الحياة الفضائية ، بتوجيه الإتهام الى مصطفى هريدي بأنه قد قام بتعاطى المخدرات في أثناء تصوير فيلم ” مجنون أميرة ” .

كما أعلنت الدغيدى على أنها لم توفق على الاطلاق في اختيار كلا من مصطفى هريدي لأداء دور مجنون الأميرة  ، و الفنانة الشابة نور رحال ، لأداء دور الأميرة ، ليقوم بعدها مصطفى هريدي برفع قضية سب و قذف و تشهير ، و قد برر ذلك بأن ايناس الدغيدي تريد أن ترمى بفشلها في الفيلم على شخصه و كونه غير مشهور لا يعنى أنه لم يقم بأداء ما هو مطلوب منه .

و يكمل هريدي حواره قائلا: في حقيقة الأمر أن هذا الفيلم غلطة العمر بالنسبة اليه ، حيث أن  الجمهور قد امتنع عن مشاهدة الفيلم بسبب اسمها على افيش الفيلم ، و الذي توقع الجمهور أن يكون مشابها لبقية أعمال ايناس الدغيدى .

اضافة الى أن المخرجة ايناس الدعيدى قد سافرت في خلال الأيام الأولى لعرض الفيلم ، و عدم تلقيه العناية الكاملة من أفراد شركتها ، و يكمل هريدي : و من أهم الأشياء التى أدت الى سقوط فيلم مجنون أميرة ، هو  أن الفيلم قد تضمن عدد من الأخطاء الاخراجية الرهيبة .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.