في أول ظهور تيلفزيوني له الفنان (فضل شاكر) يدلي بتصريحات مثيرة وجديدة

في أول ظهور تيلفزيوني له الفنان (فضل شاكر) يدلي بتصريحات مثيرة وجديدة
فضل شاكر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في فنرة من الفترات كان الفنان الكبير والمحبوب (فضل شاكر) المطرب اللبناني المعروف، من أفضل الفنانين في الوطن العربي كله، وكان له جمهوره الخاص المحب والمتابع له في جميع أنحاء الوطن العربي كله، ولكن فجأة ودون مقدمات اختفى هذا الفنان الكبير من على الساحة الفنية والغنائية تماما.

وبعد اختفائه ترددت الكثير من الأنباء عن سبب هذا الإختفاء واعتزال (فضل شاكر ) للغناء، حتى صرح فضل شاكر بنفسه عن سبب اختفائه، وقال في هذا الوقت (اعتزلت الغناء وأعلن التزامى دينيا)، وبالفعل قام بإطلاق لحيته، وانضم إلى إحدى الجماعات التكفيرية في لبنان.

واستمر اختفاء فضل شاكر هذا لعدة سنوات كثيرة تجاوز الخمس سنوات، ثم عاد إلينا من جديد هذا الفنان الكبير ليعاود الظهور على شاشات التيلفزيون مرة أخرى.

وخلال فترة اعتزال فضل شاكر للفن وانضمامه لهذه الجماعات ، تم اتهام فضل شاكر بكثير من الجرائم والتههم الخطيرة، منها قتل جنود في الجيش اللبناني وحمل السلاح، وتم الحكم عليه غيابيا بالإعدام.

ولكن في أول ظهور تيلفزيونى له على قناة (MTV ) اللبنانية مع الإعلامي الكبير (حسين خريص) وضح فضل شاكر الحقيقة الكاملة في جمع التهم الموجهة إليه.

حيث أعلن فضل شاكر أنه قام بحمل السلاح، ولكنه لم يقتل أي جندي في الجيش اللبناني، ولم يشارك حتى في قتله، وأكد أن كل ما فعله أنه التزم دينيا فقط، وأكد أن كل ما يتردد عن هذا الأمر شائعات بثها التيلفزيون اللبناني.

كما أكد (فضل شاكر) أنه مستعد لأن يقوم بتسليم نفسه للقضاء بشرط ضمان حصوله على محاكمة عادلة، كما أعلن أن لدية نية للعودة للغناء مرة أخرى عندما تثبت برءاته.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.