محمد عساف يؤكد خبر إنفصاله عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي

محمد عساف يؤكد خبر إنفصاله عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي
محمد عساف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ترددت الكثير من الاخبار مؤخرا عن إن المطرب الشاب محمد عساف فلسطيني الجنسية قد إنفصل عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية أيضا وهي لينا القيشاوي ، دون إيضاح الاسباب . 

ونقلا عن موقع الفجر الاخبار الذي تناول خبر إنفصال الفنان الفلسطيني عساف عن خطيبته القيشاوي . 

فقد قال الفنان عساف في تصريحاته الصحفية والتي نقلتها مجلة “سيدتي” وهي مجلة فنية انه بالفعل ترك خطيبته الفلسطينية ، معللا ذلك القرار بانه يعود لعدم التوافق فيما بينهما وانه كان هناك خلاف في وجهات النظر وانه يعتبر فترة الخطوبة التي قضاها معها مجرد فترة للتعارف فقط .

وعلي الجانب الاخر فكان تعليق الخطيبة الفلسطينية لينا القيشوي قصير ومن خلال حسابها عبر موقع التواصل الشهير “فيس بوك” فقط قالت في رسالة حادة إلى عساف بانه سيلعب معه القدر  نفس لعبته التي قام بها معها وسيجد نفسه أمام هذا الموقف الذي لن يتوقعه كما لم تتوقعه هي ايضا .

وكان خبر انفصال الفنان محمد عساف عن خطيبته محل انظار الجميع ووسائل الاعلام الفنية التي اعتبرته خبر مهم لمكانة الفنان الصاعد لصوته الجميل الذي ظهر في العديد من المسابقات الغنائية وحقق نجاحا كبير . 

ويرجع البعض السبب في انفصال عساف عن خطيبته الاعلامية انه كان يريدها لا تمتهن الاعلام ولكنها بعد تأكيد خبر الانفصال اعلنت انها ستعود مرة اخري للعمل كإعلامية في برنامجها “صبحكم الله بالخير” مرة اخري بعد انقطاع . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.