بالفيديو : احتفال على ربيع و نجوم مسرح مصر بايفونا و فوز الاهلي على الزمالك

بالفيديو : احتفال على ربيع و نجوم مسرح مصر بايفونا و فوز الاهلي على الزمالك
احتفال نجوم مسرح مصر بفوز الاهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

انتهت امس المبارة الكروية الممتعة للغاية بفوز النادي الاهلي على نادي الزمالك بهدفين اكثر من روعة احرزهم كل من المهاجم الجابوني الدولي ماليك ايفونا و الذي قطع مسافة اكثر من 40 متر جري و مرواغة لدفاع نادي الزمالك علي جبر و احمد دويدار و احمد توفيق و اسكن الكرة على يسار احمد الشناوي داخل الشباك . و علق احمد حسام ميدو على الهدف بعد المباراة كيف يتم احراز هدف من لاعب وسط ثلاث مدافعين ؟

و الهدف الثاني جاء من هجمة مرتدة بدات من داخل منطقة الجزاء للنادي الاهلي و انطلقت من اقدام احمد حجازي و الذي مرر الكرة دقيقة الى رمضان صبحي و الذي قطع مشوار كبيرة بها و تم نقل تمريرة سحرية من رمضان الى عمرو جمال البديل و اسكن الكرة على يسار الشناوي ايضا في الزواية الضيقة و بذلك ينهي النادي الاهلي المباراة الساخنة .

و بهذا الانتصار يحقق النادي الاهلي فوزا غاليا على غريمة التقليدي نادي الزمالك و يتصدر الدوري المصري بفارق سبع نقاط عن اقرب منافسية و تصريحات لاعبي النادي الاهلي بان الفوز على الزمالك لة مذاق خاص و لكن سينتهي من بداية مران الغد على ملعب التتش . و احتفلت جماهير النادي الاهلي بهذا الفوز العريض و احتفل ايضا فريق مسرح مسرح بهذا الفوز من خلال اهداء الى لاعب الفريق ماليك ايفونا ” انا الاسد اهو ” و يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.