إنجي عبد الله تعلن إصابتها بمرض السرطان بعد 6 شهور زواج

إنجي عبد الله تعلن إصابتها بمرض السرطان بعد 6 شهور زواج
إنجي عبد الله تعلن إصابتها بمرض السرطان بعد 6 شهور زواج
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لمن لا يعرفها إنجي عبد الله هي ممثلة مصرية , تخرجت من معهد الإعلام , و استطاعت أن تدخل مجال الميديا في البداية من خلال الإشتراك في الإعلانات , و اتجهت بعد ذلك لتقديم البرامج في القنوات التلفزيونية الخاصة , و في آواخر التسعينات تمكنت إنجي من المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر ,و قد نالت على اللقب في تلك المسابقة .

بداية أعمال إنجي عبد الله الفنية

بدأت إنجي حياتها الفنية كممثلة في عام 2001 , و قد قامت بدور ملكة جمال في أول فيلم لها , و هو بدر , و لكن لم يكن مقدر لهذا الفيلم أن ينجح ثم بدأت في الإشتراك بالعديد من الأفلام و المسلسلات الأخرى منها ما يلي ( مسلسل اختفاء سعيد مهران – مسلسل النار و الطين – مسلسل تماسيح النيل – مسلسل شطرنج – فيلم هجوم منتصف الليل ) .

إنجي عبد الله
إنجي عبد الله في أحد المشاهد

زواج إنجي عبد الله يثير جدل كبير

مع بداية شهر اغسطس 2015 أعلنت الممثلة إنجي عبد الله أنه سيتم زفافها على القائم بأعمال السفارة التركية في القاهرة , حيث قد تم عقد القران في فترة سابقة , و قد أثار هذا الخبر الكثير من التساؤلات خاصة بأن العلاقات المصرية التركية متوترة للغاية , و التصريحات التي تأتي من المسئولين في الجانب التركي غير مرضيه على الصعيد السياسي و الشعبي .

و لكن أوضحت الفنانة إنجي في خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية أن هذا الزواج ليس له أي علاقة بالسياسة , و انه قائم على الحب و التفاهم قبل اي شيء , و أكدت أن ألبر بوسوتر زوجها يكن كل الإحترام للمصريين , و يقدر قيمة مصر جيداً , و ان ما يحدث بين الدولتين هي أجواء ستنتهي في المستقبل القريب .

إعلان إنجي عبد الله عن مرضها بعد 6 شهور زواج

فاجئت إنجي أصدقائها و متابعيها عندما أعلنت أمس على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أنها قد تأكدت بالدليل القاطع إصابتها بورم في المخ و النخاع الشوكي , و المؤسف أن الأطباء قد أخبروها أنه من الصعب إجراء عملية لتلك الحالة لخطورة المكان الذي يتواجد به الورم , و أعلنت الممثلة عن تقبلها للأمر و طالب الجميع بالدعاء لها .

إنجي عبد الله

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.