عاجل وفاة النجمه الهنديه روخسار خان بسبب جرعه زائده من المخدرات

عاجل وفاة النجمه الهنديه روخسار خان بسبب جرعه زائده من المخدرات
روخسر خان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام موقع ” PINKVILLA ” بنشر نبأ عاجل عن وفاة النجمه الهنديه المحبوبه والشابه الصاعده التى تبلغ من العمر فقط واحد وعشرون عام ” روخسر خان ” فى شقتها وذلك إثر تناولها جرعه زائده من المخدرات ! الأمر الذى صدم الجميع فهى لازالت صغيره جدا بالسن فلقد بلغت فقط الواحد والعشرون عام ولم يكن هناك اى شبهات حولها بأنها تتناول المخدرات ولم يظهر عليها شيئا من قبل .

بدء الموضوع عندما قامت النجمه الراحله روخسار خان بالذهاب مع ثلاث من اصدقائها المقربين لها كثيرا لتقضى معهم السهره والتى كانت بمنزلها هى الذى تقيم فيه وحدها وبعدها انقطعت جميع الأتصالات بينها وبين باقى اصدقائها وذلك لمدة ثلاث أيام , ظل اصدقائها الذين اعتادو على رؤيتها يوميا الأتصال بها كثيرا ولكنها لاتجيب على احد ولم يعرف عنها احد شيئا لمدة ثلاث ايام الى ان ذهبو الى شقتها وتم اقتحامها ليجدو ان جثتها ملقاة أرضا .

على الفور اتجهت سيارات الشرطه والأسعاف الى منزل النجمه الراحله روخسر خان ولكن فور وصول الأسعاف والأطباء وجدو انها جثه لايوجد بها اى حياه لم يعلنو عن موعد وفاتها الى الآن وهل حدث ذلك منذ عدة أيام ام لا ولكنهم اكدو خبر وفاتها وقامو باخذ جثمانها الى المشفى من أجل التحقيق , وقد وجد رجال الشرطه آثار مواد مخدره موجوده داخل المنزل وتم أخذها للتحقيق والمعاينه من قبل الشرطه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.