بالصور : «إنتى لابسة إيه يا هبة» الاكثر مبيعا في معرض الكتاب كتب الايحاءات الجنسية

بالصور : «إنتى لابسة إيه يا هبة» الاكثر مبيعا في معرض الكتاب كتب الايحاءات الجنسية
روايات معرض الكتاب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الكتب و الروايات هل اصبحت موضة جديد على مجتمعنا حيث ظهر في معرض الكتب كتب جديدة كثيرة لكتاب لم نعرفهم و بل لاول مرة يصدرون كتب و اصبحت اللغة الجدية للكتب و الروايات هي اللغة العامية و التى تحقق اعلي نسب مبيعات خلال السنوات الماضية و تستخدم اسلوب الشاب في الحديث . و التحدث عن التكنولوجيا و وسائل الاتصال الحديثة .

لاحظنا خلال جولتنا في معرض الكتاب وجود شباب و فتيات يلتقطون صورا مع الكتاب و يحصلون منهم على امضاء او اهداء على كتاب يقومون بشرائة . و من اكثر الكتب التى حققت رواجا واسعا خلال معرض القاهرة هي الكتب التى تستخدم لغة الشباب و الحديث عن الفيس بوك و الايحاءات الجنسية . و سوف نرصد اليكم بالصور مقتطفات من الكتب التى حققت نسبة مبيعات عالية لكتاب جدد .

وليد ديدا وزوجتة اصحاب ديوان شعر في معرض الكتاب و من المشهورين في عالم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زوجهم بعد قصة حب و كتبوا ديوانا شعر و تم بيع اربع طبعات خلال اسبوعين فقط . اما بالنسبة للايحاءات الجنسية فقد رصدت في احدي الروايات حديث يشبة احدي المكالمات المنتشرة على اليتويب و التى حققت رواجا واسعا و انتهت المحادثة ب  «إنتى لابسة إيه يا هبة» و هناك سخرية ايضا من ابيات الشعر القديمة و سوف نرصد اليكم مجموعة من الصور

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.