احمد بدير اخواني في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع

احمد بدير اخواني في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع
احمد بدير
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يبدأ الفنان المصري أحمد بدير تصوير المشاهد التي يشارك فيها من مسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع، الثلاثاء القادم، ويؤدي بدير دور قيادي اخواني هو “الشيخ صفوت”.

أبطال العمل:

سلسال الدم يخرجه مصطفى الشال وينتجه لؤي عبد الله وهو من تأليف مجدى صابر، وقام ببطولة هذا العمل الناجح نخبة كبيرة من الفنانين هم الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولى ويشاركهم راندا البحيرى، رشوان توفيق، منة فضالى، هادي الجيار، حسام الجندى، نرمين ماهر، جيهان قمرى، رامى وحيد، أحمد إبراهيم، ضياء عبد الخالق، محمد حسنى، ماجد الشريف ، أميرة نايف، أشرف طلبة، أميرة هانى، كريم كوجاك، حسن العدل، وإيمان سلامة.

 

شهد الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم انضمام فنانين جُدد على العمل حيث انضمت الفنانة رانيا فريد شوقى لتؤدي شخصية زوجة جديدة للعمدة “هارون”، كذلك انضم الفنان أحمد سلامة بعد اعتذار  الفنان أحمد سعيد عبد الغنى حيث يكمل دوره خلال تشابك احداث هذا الجزء.

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد بدير كان قد واجه بعض الصعوبات في الايام القليلة الماضية بعدما تم منع عرض مسرحية “غيبوبة” التي يشارك في بطولتها في محافظتي السويس والقليوبية بناء على احتجاجات الجمهور وذلك على خلفية آراء سياسية أدلى بها لأحد القنوات الفضائية، كما وصف المحتجين العمل المسرحي بأنه يهين ثورة يناير ويسخر من شهدائها.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.