تفاصيل القبض على الإعلامي السعودي الشهير بقناة روتانا (علي العلياني) وتفاصيل مثيرة وجديدة في برائته

تفاصيل القبض على الإعلامي السعودي الشهير بقناة روتانا (علي العلياني) وتفاصيل مثيرة وجديدة في برائته
العلياني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك أخبارا تفيد بقيام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض فجر أمس الجمعة بإلقاء القبض على إعلامي شهير في وضع مخل، وهذا الإعلامي هو (علي العلياني) المذيع الشهير بقناة روتانا خليجية.

حيث ذكرت بعض المصادر الصحفيه أنه تم القبض على هذا الإعلامي في إحدى الإستراحات بالرياض في وضع مخل بصحبة عدد من الفتيات ومعه كميات كبيرة من الخمور.

هذا وقد ذكر موقع (أخبار السعودية) في تغريده له عبر موقعه مساء أمس الجمعة أن الإعلامي (علي العلياني) برئ من تهمة شرب الخمر والقبض عليه في وضع مخل مع فتيات من قبل رجال الهيئة، وذلك بعد ظهور نتائج عينات فحص الدم له للتأكد من شربة الخمر، وكذلك لم يكن هناك فتيات داخل المنزل عند ماهمته.

هذا وقد أكد بعض المسئولين في قناة (روتانا) أن القناة ستصدر بيانا توضيحيا صباح اليوم السبت سوف تكشف فيه حقيقة ما حدث، وتقوم بتبرئة (علي العلياني) من جميع التهم التي لفقت له.

وعقب تبرئة العلياني من هذة التهم، تم كشف الكثير من التفاصيل الجديدة عن هذه التهم، وسبب اتهامه من قبل الهيئة، حيث قال أحد أصدقائه (إن الهيئة ترصدت بالعلياني أثناء خروجه من منزل أحد أصدقائه، وعند القبض عليه هتفوا الله أكبر، ثم داهموا المنزل وقبضوا على صديقه).

وقال صديقه أيضا أن السبب وراء إلقاء القبض على العلياني هو مهاجمتة المستمرة لرجال الهيئة عبر برنامجه الذي يقدمه على روتانا خصوصا بعد واقعة (فتاة النخيل).

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.