أنغام تتحدى أمر قضائي يمنعها من دخول الكويت و تفشل من الخروج منها حتى الآن

أنغام تتحدى أمر قضائي يمنعها من دخول الكويت و تفشل من الخروج منها حتى الآن
قضية نفقة أنغام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بالرغم من صدور أمرا” قضائيا يأمر بضبط و احضار المطربة أنغام، فور دخولها الى دولة الكويت ،و ذلك بتهمة منع طليقها موزع الأغانى الكويتى من رؤية ابنهما الوحيد عبدالرحمن فهد .

و كانت المطربة الكبيرة أنغام قد نشرت أحدث صورة لها من خلال صفحتها الشخصية على الفيس بوك ، و هى تجرى بروفات لحفلها الأخير في الكويت ، و قد كتبت معلقة على الصورة تطالب جمهورها بمتابعة الحفل من خلال قناة روتانا موسيقى في تمام الساعة 9 .

هذا و قد أعلنت والدة الموزع الموسيقى الكويتى فهد محمد الشلبى الحرب على أنغام ، و أنها سوف تنفذ أمر الضبط و التحقيق معها في منعها من رؤية حفيدها فور خروجها من المطار و لو طلب الأمر ستقوم بملاحقتها حتى غرفة نومها في فندق كراون بلازا الشهير بدولة الكويت .

و علقت جدة طفل أنغام قائلة أن ابنها لا يحب الخروج الى الاضواء و الحديث الى وسائل الاعلام المختلفة ، لكنها ستظل تتابع القضية حتى تأخذ حق رؤية حفيدها في محاكم الكويت ، التى سيق و حكمت من قبل للمطربة أنغام بنفقة 150 دينار شهريا ، عملت الجدة على زيادتها الى 200 دينار من أجل تخصيص سائق خاص لحفيدها .

تفاصيل لحظة القبض على المذيع السعودى على العليانى في وضع مخل بالشرف بالرياض

هذا و ما زالت المطربة أنغام عالقة في الكويت و تفشل في مغادرة البلاد حتى الآن ، حيث تم منعها من مغادرة الكويت وفقا للأمر القضائي الذي اتخذه ضدها الموزع الموسيقي فهد لمنعه من رؤية ابنه ، و الذي طمأنها القائمين على مهرجان هلا فبراير بأنه عديم الأهمية و لا يشكل لها أى أزمة في دخول الكويت .

جدير بالذكر أن محكمة الأحوال الشخصية في دولة الكويت قد أصدرت قرارا تأمر فيه بضبط المطربة أنغام فور دخولها الى الأراضى الكويتية ، و ذلك لرفضها أن تنفذ أمرا قضائيا يسمح لطليقها فهد محمد الشلبى برؤية ابنهما عبدالرحمن .

أنغام في الكويت
أنغام في الكويت

و كانت أنغام قد تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتى فى شهر مايو من عام 2004م ، و الذي كانت تكبره بعدة سنوات كما كان لها تجربة سابقة في الزواج و قد أنجبت خلالها ابنها الأول عمر ،

 تحديث 14 فبراير 2016 يوم عيدالحب 

وصول أنغام الى أحد فنادق مدينة نصر في مصر ، و كانت أنغام بصحبة مدير أعمالها و ترتدى فستان رائع أحمر اللون و قامت بالغناء لمدة ساعتين متواصلتين ، هذا و قد أعلن مدير أعمالها عن ذهابها الى حفل أخر مع المطرب رامى عياش .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.