في أول عرض له.. وش السعد يضع محمد سعد وهيفاء وهبي في موقف محرج جدًا

في أول عرض له.. وش السعد يضع محمد سعد وهيفاء وهبي في موقف محرج جدًا
وش-السعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لم يمر على عرضه سوى ساعات قليلة وانهالت المنشورات المهاجمة له عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وش السعد في أول ليلة لعرضه يضع تاريخ مقدمه على المحك.

أثارت حلقة اليوم من برنامج وش السعد الذي يقدمه الفنان المصري محمد سعد على فضائية “MBC”  غضب الجمهور لما حوته من ايحاءات والفاظ خادشة للحياء، تشاركها سعد وضيفة الحلقة الفنانة هيفاء وهبي.

وكان سعد قد أمضى الحلقة في مقارنة الفنانة هيفاء وهبي بالمرأة المصرية، وأطال التغزل في جمالها، وقال بأنها جعلته يشعر أنه وقتما يعود الى بيته الليلة سيكون وكأنه “داخل على كمين”.

وقال سعد لهيفاء أنها الأصل أما بقية النساء فمجرد صورة، وأن النساء اللاتي رءآهن طوال حياته كن “النيجاتيف” -خام فيلم التصوير- .

 

بالرغم من قضاء سعد الوقت في التغزل في هيفاء إلا أن ما كان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير هو طريقة انهاءه للحلقة، حيث فاجيء الجميع بحمله لهيفاء بين زراعيه هاربا بها من على خشبة المسرح بعد أن انتهت من  غناء أغنية “كُبة” لتختم بها العرض.
mbc وش السعد

من ناحية أخرى  نشرت صفحة ” mbc”  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  استفتاء تسأل فيه الجمهور  عن آرائهم في برنامج “وش السعد” فانهالت عليها الانتقادات  التي لم تكن موضوعية في غالبيتها وانما احتوت على السباب  وتهديدات  بمقاطعة القناة وكذلك مقاطعة منتجات الشركات التي تطرح اعلاناتها في البرنامج،  واعرب رواد الصفحة عن غضبهم الشديد من الالفاظ الصريحة  والتحرش الجسدي بين سعد وهيفاء.

يذكر أن بعض المواقع قد نشرت أن أجر الفنان محمد سعد عن هذا البرنامج ققد وصل الى 16 مليون جنيه، “وش السعد” من انتاج صادق الصباح ويخرجه سامح عبدالعزيز

في أول عرض له.. وش السعد يضع محمد سعد وهيفاء وهبي في موقف محرج جدًا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.