محمد قماح نجم ستار أكاديمى4 يكشف سبب غيابه و اصابته بمرض خطير

محمد قماح نجم ستار أكاديمى4 يكشف سبب غيابه و اصابته بمرض خطير
محمد القماح قبل مرضه
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كان ظهور محمد قماح نجم ستار أكاديمى  في برنامج الإعلامى خيرى رمضان ، مفآجأة حقيقية لجمهوره و الذي قد اعتاد غيابه دون أن يعرف لذلك سببا محددا ، ليعلن النجم محمد قماح عن سبب اختفاؤه و هو اصابته بورم في المخ و كان لابد من استئصاله .

هو محمد أحمد يحيى توفيق القماح و الذى ولد في 3 سبتمبر من عام 1987م ، ظهرت لديه موهبة الغناء منذ صغره ليشجعه والديه على الاستمرار في المجال الفنى من خلال دروس البيانو و الجيتار ، لكن حياته الحقيقية بدأت مع اشتراكه في برنامج ستار أكاديمى 4 .

لم يكن الحظ حليف محمد القماح في برنامج ستار أكاديمى الموسم الرابع ، و برغم أنه لم يحقق الفوز فيها إلا أنه لفت أنظار المنتجين في عالم الفن ، لتنهال عليه عروض العمل و بالفعل أصدر أول فيديو كليب له و تتوالى الكليبات بعدها ، حتى يحصل على جائزة كأفضل صوت شبابي في مهرجان ديرجست في عام 2008م .

نجم ستار أكاديمى
نجم ستار أكاديمى

كما نال محمد القماح أيضا جائزة الشرق الأوسط ميوزيك اواردز في عام 2009م ، الى أن قام باصدار ألبوم لم يوفق فيه ، بسبب مذبحة بورسعيد ليشعر بعدها بتنميل في وجهه وصداع شديد لا يفارقه .

و عند ذهابه الى الطبيب علم محمد القماح باصابته بورم في المخ الذي تم استئصاله ليختفى بعدها محمد القماح و يتوارى عن الأضواء ، ليعود اليوم ضيفا على الإعلامى خيري رمضان و يكشف عن حقيقة مرضه الذى منعه عن الظهور اعلاميا لسنوات طويلة .

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.