نجل الفنان صلاح قابيل يفسر حقيقه دفن والده حياً

نجل الفنان صلاح قابيل يفسر حقيقه دفن والده حياً
صلاح قابيل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الفنان صلاح قابيل الذي أشتهر بفنه الراقي والمييز فأدواره الفنيه مازالت راسخه في أذهاننا حتى الآن ولعل من أبرز الاحداث التى لاقت أنتشاراً واسعاً فى وقت لاحق هو حقيقه دفن الفنان الراحل صلاح قابيل حياً وأنه كان مصاب بأزمه وتم استخراج تصريح دفن له وتم دفنه بالفعل ولكن ترددت الشائعات والأقاويل أن الفنان صلاح قابيل انه عاد للحياه مره أخري أن صاحب المقبره سمع صوته وفر هارباً واستنجد بالشرطه .

وبعد كل هذه السنوات الطويله وبعد أن رسخ في أذهاننا هذه القصه يأتى لنا الاعلامى عمرو الليثي ويكشف لنا الحقيقه كامله علي لسان نجل الفنان الراحل صلاح قابيل وتحدث نجل الراحل عن هذه الحادثه التى انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حقيقه عند كل المهتمين بأخبار الفن وهي أن الفنان الراحل صلاح قابيل عاد الي الحياه مره ثانيه وحاول أن يخرج من القبر ولكنه فشل في الخروج وأصابته أزمه ومات علي سلم المقبره .

ولكن نجل صلاح قابيل نفي هذه الشائعه وأكد أن والده توفي بنزيف حاد في المخ في عام 1922 ودُفن في نفس اليوم وكان وقت الدفن قرب المغرب وقد فوجئ بهذه الشائعه بعد دفن والده بعام وتكرر هذا الامر وزاد عندما سمعه عند طبيب الأسنان وبرر هذه الشائعه بأنها تعكس حب الناس للراحل صلاح قابيل .

وفد التقي عمرو الليثي بالتربي الذي دفن الراحل صلاح قابيل وأكد له أن جثمان الراحل مازال مكانه ولم يتحرك يميناً او شمالاً .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.