شاهد بالفيديو ماذا قال الفنان (جورج وسوف) عن الرئيس (بشار الأسد)

شاهد بالفيديو ماذا قال الفنان (جورج وسوف) عن الرئيس (بشار الأسد)
بشار وجورج
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لا يستطيع احد أن ينكر أن هناك الكثير من الإنتهاكات التي يقوم بها الرئيس السوري (بشار الأسد) في حق الشعب السوري الأعزل، هذا الشعب الذي يموت منه كل يوم الكثير بسبب الحرب الدائرة هناك بين أنصار الرئيس السوري وأنصار المعارضة والتي تعرف باسم الجيش الحر.

وبالرغم من هذه الإنتهاكات التي يقوم بها (بشار الأسد) إلا أنه له الكثير من المؤيدين الذين يؤيدون موقفه في الدفاع عن سوريا ضد الإرهاب كما يقولون، وله أيضا معارضين في جميع انحاء العالم وليس سوريا فقط.

وهناك الكثير من الفنانين السوريين واللبنانيين والإعلاميين والمطربين من يؤيدون الرئيس (بشار الأسد) في كل ما يفعله ويقوم به، ويعلنون على الملأ وفي جميع وسائل الإعلام تأيدهم للرئيس (بشار الأسد) ووقوفهم بجانبه.

ومن هؤلاء الفنانين الفنان الكبير والمطرب المشهور (جورج وسوف) والذي أعلن أنه سوف يقوم بالغناء في عيد الحب اليوم الأحد في سوريا بأوامر من الرئيس السوري بشار الأسد نفسه.

هذا وقد صرح الفنان (جورج وسوف) خلال لقائه مع إحدى القنوات السورية الموالية للرئيس السوري، أنه كان بصدد إلغاء هذه الحفلة التي يقيمها في سوريا بمناسبة عيد الحب، وذلك بسب وفاة والدة الرئيس (بشار الأسد)، إلا أن الرئيس السوري رفض إلغاء الحفلة وأصر على إقامتها.

واختتم (جورج وسوف) حواره مع هذه القناة، بالدعاء للرئيس بشار الأسد قائلا (الله يقويك، والله يديمك ، وأنا معك قلبا وقالبا).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.