قناة mbc يوضح حقيقة الغاء برنامج وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد

قناة mbc يوضح حقيقة الغاء برنامج وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد
وش السعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صدر اليوم بيان رسمى من قناة mbc مصر ، يرد به عما أشيع خلال الفترة الماضية من أخبار خاصة بايقاف برنامج وش السعد للنجم محمد سعد بعد الفشل الذى لحق به في حلقته الأولى مع النجمة هيفاء وهبى ، و الغاء تعاقد قناة ال mbc مع نجم الكوميديا محمد سعد .

و في بيان القناة اليوم تم التأكيد على عدم الغاء البرنامج ، و ان تعاقد القناة مع نجم الكوميديا محمد سعد لم و لن يتم الغاؤه ، حيث حققت الحلقة الأولى من برنامج وش السعد ، و التى عرضت مساء السبت الماضى 13 فبراير نسبة مشاهدات عالية و مرتفعة .

كما أكدت القناة على أن برنامج وش السعد هو برنامج كوميدي ساخر ، يناقش قضايا المجتمع بطريقة ساخرة دون أن يكون بالبرنامج أى نوع من الألفاظ الخارجة حيث يتميز البرنامج بأنه برنامج عائلى موجه للأسرة .

تعرف على نجمة الحلقة الثانية من برنامج وش السعد للنجم الكوميدي محمد سعد

جدير بالذكر أن برنامج وش السعد الذي يقدمه النجم محمد سعد و هو متقمص شخصية بوحه الصباحى بعد أصبح مليونيرا ليقوم بشراء محطة فضائية ، و قد استضاف النجم محمد سعد في حلقته الأولى من برنامجه وش السعد النجمة هيفاء وهبي ، ليقوم بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمهاجمة الحلقة بشدة ، واصفين البرنامج بأنه خارج و ملئ بالالفاظ الخارجة اضافة الى لابس هيفاء وهبى التى نالت التعليقات الأسوأ ، ليتردد بعدها قيام القناة بالغاء البرنامج بعد تدنى مستواه و سقوط الحلقة الأولى منه .

تحديث

تقدم العديد من المحامين يعد من أبرزهم المحامى سمير صبري ببلاغ الى النيابة ضد الفنان محمد سعد بالاتهام بتحريض المواطنين على الفسق و الفجور .. اليكم مزيد من التفاصيل بلاغ في النيابة بمنع وش السعد و محاكمة نجم الكوميديا محمد سعد بتهمة التحريض على التحرش من خلال حمله لضيفة الحلقة الأولى هيفاء وهبى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.