تعرف على نجمة الحلقة الثانية من برنامج وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد

تعرف على نجمة الحلقة الثانية من برنامج وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد
برنامج وش السعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

و تستمر قناة ال mbc في عرض حلقات البرنامج الكوميدي وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد ، و الذي يتقمص فيه شخصية بوحه الصباحى الذي يملك ملاين الأموال ليشترى قناة فضائية .

و في ثانى الحلقات من برنامج وش السعد والتى تعرض مساء الجمعة  الموافق 19 فبراير 2016 ، في تمام الساعة التاسعة و نصف مساء” ، و يصور على مسرح هيلتون رمسيس ، في حضور جماهيري حى أثناء التصوير ، و يستضيف النجم الكوميدى محمد سعد في هذه الحلقة  النجمة الكوميدية ايمى سمير غانم ، لتشاركه تقديم العرض الثانى من برنامجه الساخر وش السعد .

قناة ال mbc توضح حقيقة الغاء برنامج وش السعد بعد فشل الحلقة الأولى

هذا وجه النجم محمد سعد خالص شكره لجمهوره الذى شجع ظهور برنامج وش السعد، و استقبل البرنامج بحفاوة شديدة لتسجل الحلقة الأولى من البرنامج أعلى نسبة مشاهدات ، كما يضيف محمد سعد بأن ردود الأفعال التى وصلت الى فريق عمل البرنامج كانت جميعها ايجابية و اشادت بفكرة البرنامج الذى ساهم في رسم البهجة داخل القلوب المصرية .

بطلة برنامج وش السعد
بطلة برنامج وش السعد

و يضيف محمد سعد بأن الهدف الحقيقي من وراء برنامج وش السعد تخفيف المعاناة و الضغوط التى يعيش فيها المواطن المصري ، ووجه محمد سعد وعدا الى مشاهديه بأن الحلقات القادمة من برنامج وش السعد سوف تشهد العديد من المفاجآت من جميع النواحى في البرنامج .

جدير بالذكر أن برنامج وش السعد يشارك في كتابته العديد من الشباب تحت اشراف الكاتب سامح سر الختم ، كما يقوم باخراجها تلفزيونيا : المخرج سامح عبدالعزيز ، و يخرجها مسرحيا : المخرج أشرف زكي .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.