بلاغ في النيابة يطالب بمنع وش السعد ومحاكمة نجم الكوميديا محمد سعد بتهمة الفسق و الفجور

بلاغ في النيابة يطالب بمنع وش السعد ومحاكمة نجم الكوميديا محمد سعد بتهمة الفسق و الفجور
محمد سعد في برنامج وش السعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

منذ عرض الحلقة الاولى من برنامج وش السعد لنجم الكوميديا محمد سعد، و البلاغات المقدمة الى النائب العام ضد البرنامج لا تعد و لا تحصى ، حيث كانت البداية مع المحامى سمير صبري

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنان محمد سعد يتهمه بالتحريض على الفسق و التحرش الجنسى و الفجور، حيث تضمنت الحلقة الأولى من برنامج وش السعد العديد من الألفاظ الخارجة و الايحاءات الجنسية ، و دعوة للتحرش اضافة الى ملابس هيفاء وهبى الغير مناسبة و الغير مقبولة .

كما قدم المحامى سمير صبري الى النيابة اسطوانة مدمجة تحمل نسخة من برنامج وش السعد و لقطات من الأجزاء التى بسببها تم الابلاغ عن محمد سعد بالتحريض على الرذيلة و التحر و لفسق و الفجوز .

كما تقدم أيضا اليوم الأحد المستشار أيمن فرحات ببلاغ يطالب فيه بوقف البرنامج فورا ، و يضم مالك قنوات ال mbc الى البلاغ مع محمد سعد بتهمة التحريض على الفسق ، خاصة و ان البرنامج يعرض في قنوات تدخل الى كل بيت مصري .

قناة ال mbc توضح حقيقة الغاء برنامج وش السعد بعد فشل الحلقة الأولى

هذا و قد علق صادق الصباح منتج برنامج وش السعد أنه قد تم الاجتماع مع النجم محمد سعد و تم الاتفاق على عدم وجود أى ألفاظ خارجة في البرنامج ، كما تم الاتفاق على مضمون جيد يحترم الأسرة و المشاهد المصرى .

تعرف على نجمة الحلقة الثانية من برنامج وش السعد للنجم الكوميدي محمد سعد

كما أكد صادق الصباح منتج البرنامج ، بأن وش السعد مستمر رغم أنف الحاقدين الذين يسعون الى نشر الأكاذيب حول البرنامج .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.