بالفيديو فيفي عبده.. توضح لماذا رقصت أمام رئيس وزراء إسرائيل ومقابلتها مع “موشى ديان”

بالفيديو فيفي عبده.. توضح لماذا رقصت أمام رئيس وزراء إسرائيل ومقابلتها مع “موشى ديان”
فيفي عبدة.. توضح لماذا رقصت أمام رئيس وزراء إسرائيل ومقابلتها مع "موشى ديان"
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرحت الراقصة والفنانة “فيفي عبدة” ببعض الأحداث القديمة التي مرت بها في بداية حياتها الفنية وعن بعض المواقف الغريبة التي لم تنسها أبدا بعد أن حققت شهرة كبيرة في مصر والدول العربية وذلك من خلال برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي “وائل الإبراشي” على قناة “دريم” الفضائية حيث روت فيفي عبدة سر أول لقاء يجمع بينها وبين رئيس وزراء إسرائيل في هذا التوقيت ” مناحم بيجن” وعن رقصها أمامه بالقاهرة بفندق “مينا هاوس”.

وأوضحت أنها كانت لا تعلم بوجودة داخل الفندق ولم تتوقع أنها سوف ترقص أمام أي شخص إسرائيلي وفوجئت وهي ترقص فى المينا هاوس بمناحم بيجن يلقى عليها العلم الإسرائيلى على إعتقاد منه أنها سوف تمسك بالعلم وترقص به ولكنها فعلت العكس ووضعت العلم الإسرائيلي أسفل قدميها ووقفت عليه وغنت بصوت عالي يا أحلى اسم فى الوجود يا مصر وتركت المسرح مسرعه وغادرت الفندق.

وحينا جاءت في اليوم الثاني للعمل في الفندق وجدت الطريق كله من منزلها إلى قاعة الفندق ملىء بالورود فقد احتفل بها الناس بعد ما فعلته مع مناحم بيجن.

وأضافت فيفي عبدة أنها قابلت البعبع الإسرائيلي “موشى ديان” وزير الدفاع الإسرائيلى حيث فوجئت به بفندق في فرنسا وكانت تقيم فية وعند خروجها من المصعد وجدته في وجهها فشعرت بالخوف منه وقالت عنه أنه بعبع ونامت خارج الفندق من خوفها منه.

 

التعليقات

  1. طبعا مطلوب نصدق هذه الخزعبلات راقصة ترقص أمام رئيس وزراء إسرائيل وفي مصر وهي لاتعلم أنه موجود ؟
    وتقيم في فندق في فرنسا فيه وزير دفاع وماكانت تعرف؟؟؟؟؟؟
    تجارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.