بالفيديو | رد قوي من الفنان “شريف منير” على تيمور السبكي “الرسالة دي أنا ببعتها للأخ غير المحترم”

بالفيديو | رد قوي من الفنان “شريف منير” على تيمور السبكي “الرسالة دي أنا ببعتها للأخ غير المحترم”
تيمور السبكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

رد قوي من الفنان الكبير “شريف منير” على تصريحات “تيمور السبكي” ، والذي أهان فيه نساء مصر ، وبالأخص سيدات الصعيد بالخيانة لأزوجهن.

فقد شعر الكثير من الفنانين بالحزن بعد تصريحات “تيمور السبكي ” التي كانت صدمة لهم جميعاً ، مما جعل الفنان المصري الكبير “شريف منير” أن يرد على هذه التصريحات رداً قوياً .

تيمور السبكي

والجدير بالذكر أن “تيمور السبكي ” ، هو أحد من الادمن لصفحة “يوميات زوج مطحون” ، وقد أساء منذ بضعة أيام لسيدات أهل الصعيد في برنامج “ممكن” مع خيري رمضان ، الذي كان مذاع على قناة ” سي بي سي” ، أن جميع الزوجات الصعيدية تخون أزوجهن ، أثناء تواجد أزوجهن في العمل أو أثناء سفره خارج مصر ، مما أدى إلى موجة غضب شديدة عند أهل الصعيد.

وقد وجه الفنان “شريف منير” ، فيديو صوره من خلال هاتفه المحمول ، وقام بنشره عبر حسابه على موقع  التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكان نص رسالة الفنان “شريف منير” على تيمور السبكي كالتالي : ” بسم الله الرحمن الرحيم ، الرسالة دي أنا ببعتها للأخ غير المحترم ، اللي أتكلم على سيدات مصر، وشهر بهم بالشكل المؤلم ده ، أنا بقوله عيب ، وسيدات الصعيد دول هما أصل مصر ، والصعيد أصل مصر ، ورجالة مصر ، فمن العيب إنك تغلط في الناس كده ، وأنا غير راضي عن اللي حصل ده ، ولازم يبقى فيه وقفة ، ما ينفعش كده عيب”

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.