الكشف عن السبب الحقيقي لاعتزال حنان ترك و علاقتها بالشيخ أبو اسماعيل

كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كان اعلان الفنانة حنان ترك لاعتزالها الفن للمرة الثانية في حياتها أحد أبرز الأحداث الفنية خلال شهر رمضان الذي ودعناه مؤخرا ، و وفقا لما أعلنت عنه الفنانة في اتصال هاتفي بأحد البرامج التلفزيونية ، فقد أعلنت أن السبب هو التفرغ للعبادة و هو نفس السبب الذي كانت قد أعلنت عنه في المرة الاولى لاعتزالها .

أحد المواقع المتخصصة في الأخبار الفنية أكد أن السبب الحقيقي لاعتزال الفنانة حنان ترك هو قرب زواجها من رجل أعمال سلفي ، و هو في نفس الوقت  ابن أحد كبار رجال الدعوة السلفية و من بين السياسيين المعروفين ، لكنها لم تكشف عن أي اسم ، الا أن الموقع أكد أن هذا الزواج سيتم الاعلان عنه مباشرة بعد مباركة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل ، مع عدم تبيان سبب مباركة الشيخ أبو سماعيل دون غيره .

يذكر أن اخر اعمال الفنانة حنان ترك كان خلال رمضان الذي ودعناه من خلال المسلسل الذي لعبت فيه دور البطولة ” الأخت تريزا ” .

التعليقات

  1. هى حنان ترك لسه نفسها فى حاجة تعملها ماهى عملت كل حاجة وبينت كل حاجة المفروض تعتزل الحياة بعد الفواحش التى ارتكبتها على شاشات السينما و التلفزيون دلوقتى بقت قديسة جتها الارف فى ادوارها السافلة تروح تدفن نفسها احسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.