المطربة “هيفاء وهبي” تفجر مفاجأة جديدة ، وترد على كلام محمد سعد “هيفاء قالتلي تقدر تشيلني ، وشيلتها”

المطربة “هيفاء وهبي” تفجر مفاجأة جديدة ، وترد على كلام محمد سعد “هيفاء قالتلي تقدر تشيلني ، وشيلتها”
وش السعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قامت المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي” ، بالرد على حديث الفنان “محمد سعد” ، بخصوص حملها في برنامجه “وش السعد” ، الذي كان أو حلقاته على شاشة ” MBC مصر”.

وقد اتهمت الفنان “محمد سعد” عن طريق مدير أعمالها “تامر عبد المنعم” ، أنها تفاجأت بأن الفنان “محمد سعد” بحملها ، واندهشت جداً بفعله هذا في خلال الحلقة الأولى لبرنامج “وش السعد”.

وقد قام محرر من موقع “دوت مصر” بالحضور إلى مسرح هيلتون رمسيس ، لمتابعة تصوير الحلقة الثانية من برنامج “وش السعد” ، وكان عنوانها “النفسنة”  ،  ومن خلالها دافع الفنان “محمد سعد ” عن  حلقته الأولى من البرنامج .

وقد سخر من المنتقدين لفكرة اتهامه بالتحرش بالمطربة “هيفاء وهبي” ، وأكد أن أكثر الفضائيات تستضيف شخصيات تسب بعضها البعض ، ويقول أن سبب حمله للمطربة “هيفاء وهبي ” :”هيفاء قالت لي تقدر تشيلني ، وطبعا  شيلتها ، وهيجرى إيه لما أشيل هيفاء”.

هذا الذي نفاه مدير المطربة “هيفاء وهبي ” ، قائلاً “أن كلام الفنان “محمد سعد” ليس له أي شيء من الصحة” ، وأضاف أن الفنان “محمد سعد” ، قال هذا الكلام في إطار درامي لموضوع الحلقة الثانية للبرنامج ، وإذا كان قاله كتصريح حقيقي بسبب الرد على مهاجمته من المشاهدين ، فهو كلام عار عليه وليس له أساس من الصحة.

وأكد مدير أعمالها “تامر عبد المنعم” ، أن المطربة “هيفاء وهبي” تفاجأت بأن قام بحملها ، وأندهشت من فعله هذا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.