تامر عبد المنعم يفاجئ جمهوره بقرار اعتزاله

تامر عبد المنعم يفاجئ جمهوره بقرار اعتزاله
image
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فاجئ الفنان تامر عبد المنعم جمهوره بقرار اعتزال التمثيل و ذلك فى ظل احتفاله بأول ايام عرض فيلمه المشخصاتى ٢ و ذلك اثار دهشه لجمهور تامر عبد المنعم و خصوصا ان المعروف عن الفنان تامر عبد المنعم انه عاشق و مغرم بالفن و قاتل حتى تخرج مشاريعه الفنيه و التى كان يساهم فيها بالتأليف  او الانتاج  و ذلك بجانب التمثيل لضمان خروج أعماله كما يتمنى ان تخرج للجمهور و لكى تصل رسالته التى يريدها .

و بالرغم من انه فى الفتره الاخيره تلقى تهديدات من جماعات مختلفه بسبب سخريته من رموز الاخوان فى فيلمه الأخير المشخصاتى ٢ و من ضمن هذه الشخصيات الرئيس السابق محمد مرسى و البلتاجي و غيرهم الا انه استمر فى تصوير الفيلم و تم عرض الفيلم .

فجاء قراره مثير للدهشة و التساؤل حول سبب اعتزاله حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا ” صلى بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام، انا بالنسبة لي دي اخر لحظة ليا علي الفيسبوك والمشحصاتي تو اخر أفلامي ممثلاً فأنا قلت من خلاله كل اللي انا نفسي أقوله وأقول لكل من اساء لي انا في غني ان قزم مثلك يضعني في مرمي نيرانه وانا مصري عنك ووطني اكتر منك فأنا لم أخون ولم اقبض ولم أكن يوماً اداة في يد عملاء .. ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن وتٌستغل من اجل تدمير البشر والاساءة اليهم والسلام ختام ”

صفحة تامر عبد المنعم
صفحة تامر عبد المنعم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.