5 أزواج لحنان ترك أحدهم مقبوض عليه وآخر منتحر وثالث إخواني

5 أزواج لحنان ترك أحدهم مقبوض عليه وآخر منتحر وثالث إخواني
حنان ترك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

على الرغم من دخولها عالم التمثيل والفن في سن صغيرة إلا أنها استطاعت أن تأخذ أدوار أمام كبار الفنانين وكان لها موهبة فريدة في التمثيل ولا ننسى الكثير من أعمالها الشهيرة والتي حفرت في ذاكرة الفن العربي من أفلام سينما مع شباب السينما من سنها ومسلسلات ومسرحيات رائعة ويذكر أن الفنانة حنان ترك قد تزوجت خمس مرات نستعرضهم فيما يلي:

زواجها من أيمن السويدي:

تزوجته عرفيا وأخفت الخبر كثيرا حيث لم يدم الزواج سوى شهر واحد ولكن السويدي أعلن الخبر ووثيقة الزواج وجدير بالذكر أن رجل الأعمال أيمن السويدي قد قتل زوجته المطربة ذكرى عام 2003 ثم قتل نفسه .

زواجها من المخرج هادي الباجورى:

بعد أن انفصلت عن أيمن السويدي ارتبطت عاطفيا بالمخرج المعروف هادي الباجوري وكان ذلك بعد فترة قصيرة وتم الارتباط والزواج بسرعة وكذلك الطلاق أيضا.

زواجها من خالد  خطاب:

حفل زفاف كبير يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني والغنائي كانت العروس فيه حنان ترك وزوجها خالد حطاب ولكن الخلافات التي نشبت بينهما بعد أن انجبت آدم ويوسف تم الانفصال بعد ثلاث طلاقات.

زواجها الرابع من محمد يحى رجل الأعمال المعروف:

تزوجته بعد طلاقها من خطاب واستمر الزواج فترة قصيرة جدا لا تتعدى بضعة شهور .

زواجها الخامس من محمود مالك أخو حسن مالك:

لم تفصح حنان عن هذا الزواج لمدة عام ونصف ولمن لا يعرف فمحمود مالك هو أخو حسن مالك القيادي في جماعة الإخوان المسلمين ومازال زواجها منه مستمرا حتى الآن ولها منه بنت اسمها مريم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.