أبرز 5 نجوم رفضوا الزواج أو الإرتباط

أبرز 5 نجوم رفضوا الزواج أو الإرتباط
نجوم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

هناك العديد من نجوم الوسط الفني الذين تزوجوا سواء من داخل الوسط او خارجه وأقاموا علاقات كثيرة ولهم أسر كبيرة، ولكن في المقابل هناك بعد النجوم الذين رفضوا فكرة الإرتباط من الأساس وتكوين أسرة بأي شكل، وسوف نستعرض في هذا الموضوع أبرز 5 نجوم رفضوا الفكرة بشكل نهائي.

1- منة شلبي

هناك العديد من الأخبار والشائعات التي إنتشرت حول النجمة المصرية المعروفة منة شلبي، وعن إرتباطها بعلاقات عاطفية مع بعض الأشخاص، ولكنها أكدت في اكثر من مرة أنها لا تفكر في هذا الامر بالمرة، وتفضل التركيز في عملها بالوسط الفني وتحقيق الإنجازات فقط.

2- عبدالحليم حافظ

ربما تكون أصعب حالة هي حالة العندليب الأسمر، حيث أنه لم يتزوج بسبب المرض الذي كان يعاني منه، فقد اكد له الأطباء ان الزواج سوف يأثر علي حالتة الصحية بالسلب، لذلك لم يرتبط حتي توفي.

3- مي عز الدين

خاضت النجمة الجميلة علاقة عاطفية واحدة كانت مع نجم كرة القدم محمد زيدان، ولكن تلك العلاقة فشلت وإنتهت بفسخ الخطوبة، ولم تفكر في الإرتباط مرة أخري.

4- خالد أبوالنجا

هناك العديد من الشائعات التي إنتشرت حول النجم الكبير خالد أبوالنجا، حيث أكد البعض أن له ميول جنسية مثلية تمنعه من الإرتباط والزواج بشكل طبيعي ولكنه لم يرد علي تلك الأخبار، وأكتفي أنه لا يريد ان يشاركه أحد في حياتة الخاصة.

5- أحمد عز

يعلم الجميع المشكلة الكبيرة ما بين النجم أحمد عز والنجمة زينة مؤخراً بسبب نسب أطفال النجمة الكبيرة، التي أدعت ان عز هو والد هذا التؤام وهو ما كذبه أحمد وأكد أنه لم يرتبط ولا يفكر في الأمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.