بالصور: 6 فنانين كبار اتهمو بالنصب والاحتيال أبرزهم “عمرو دياب” والباقيين مفاجأة للجميع

بالصور: 6 فنانين كبار اتهمو بالنصب والاحتيال أبرزهم “عمرو دياب” والباقيين مفاجأة للجميع
فنانين
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فنانين | قد يلاقي بعض الفنانين اتهامات بالنصب والاحتيال، والحصول علي أموال غير مشروعة، وذلك بسبب توقيعهم علي شيكات بدون رصيد، او عدم تنفيذ بنود في عقودهم مع شركات الانتاج، وقضايا النصب والاحتيال عادة ماتلاحق المجرمين والنصابين، والان اصبحت تلاحق فنانين ومشاهير كبار، وذلك بسبب تسليط الضوء عليهم، وفي الغالب تثبت المحكمة برائتهم من تلك التهم، ونستعرض لكم من خلال موقع “كلمة” قائمة بأشهر الفنانين، الذين اتهمو من قبل في قضايا نصب واحتيال.

فاروق الفيشاوي

كان الفنان فاروق الفيشاوي يترأس مجلس ادارة شركة عقارية، لاسكان الفنانين ورجال الاعمال، وفي 2004 قضت محكمة جنح العجوزة بحبس الفنان فاروق الفيشاوي بالحبس لمدة عامين مع الشغل، بصفته رئيسا للشركة، وألزمته النيابة بدفع كفالة 20 الف جنيه، لكي يتمكن من استئناف الحكم الصادر ضده، وكان قد اتهم بالنصب والتحايل عن مبلغ قدره 300 الف جنيه، تلقاهم من 23 رجل أعمال، مقابل تخصيص فيلات وشقق لهم، الا أن ذلك لم يحدث.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

أحمد فهمي

في عام 2013 أتهم الفنان أحمد فهمي بالنصب والاحتيال، حيث فوجئ بمكالمة تليفونية من موظف في البنك الذي كان يتعامل معه منذ 10 سنوات، يطالبه بتسديد مبلغ قد تم اضافته الي حساب احمد فهمي بالخطأ، وقام البنك برفع دعوي قضائية ضده بالنصب والاحتيال، وتم القاء القبض عليه، الي أن اعترف موظف البنك بخطأ تم من خلال البنك، كما أضاف احمد انه كان سيتوجه الي البنك لتسديد المبلغ، ليتم اخلاء سبيله من النيابة.

احمد فهمي
احمد فهمي

حسن الرداد

اتهمت المنتجة علياء الكيبالي في ابريل 2014 الفنان حسن الرداد بالنصب عليها، وقدمت للمحكمة ايصالا مزورا يفيد بأن الرداد قد استلم منها مبلغا ماليا مقابل التعاقد علي احدي الافلام، واصدر المحكمة حكمها ببراءة الرداد، وحبس المنتجة بتهمة التزوير.

حسن الرداد
حسن الرداد

المطربة الشعبية “بوسي”

اتهمت المطربة بوسي في 2015 بالنصب، واصدرت المحكمة حكما غيابيا ضدها وحبسها لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة قدرها 5 الاف جنيه لايقاف التنفيذ، وذلك لتوقيعها علي شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها 850 الف جنيه.

بوسي
بوسي

المطرب أحمد سعد

اتهم المنتج الاماراتي ناصر الضنحاني الفنان أحمد سعد بالنصب والاحتيال، وحرر محضرا ضد سعد، وأفاد أن احمد سعد كان قد تقاضي مبلغا من المال للمشاركة في المشروع الفني “تياترو الوطن”، لكن المنتج فوجئ بتهرب سعد منه.

فنانين
فنانين

عمرو دياب

في يونيو 2013 اتهم منظم حفلات استرالي يدعي هاني الفونس الهضبة عمرو دياب بالنصب والاحتيال، وذلك بسبب اخلال عمرو لعقد بينهم عن حفلة ستقام بـ “استراليا”، واشترط دياب تحويل مبلغ 220 الف دولار لحسابه، ثم ظهرت اشاعة أفادت ان عمرو دياب لن يأتي للحفلة، مما دفعه لتحرير محضر ضد عمرو، ولكن بالفعل حضر عمرو دياب الحفلة وكذب كل الاشاعات، ليتنازل المنتج عن المحضر.

عمرو دياب
عمرو دياب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.