شيخ أزهري ل ” إلهام شاهين ” : إنتي شريفة و عفيفة

الشيخ أحمد كريمة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مازالت قضية الشيخ عبد الله بدر و الفنانة إلهام شاهين تخلف ردود أفعال متباينة بين مؤيد للدكتور بدر و بين مدافع عن الفنانة إلهام شاهين ، و من بين من عارض الدكتور عبد الله بدر الشيخ احمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الذي كان ضيفا عبر الهاتف على الاعلامية هالة سرحان في برنامجها ” ناس بوك ” على القناة المصرية ” روتانا مصرية ” حيث هاجم الدكتور عبد الله بدر و قال ” أقول للاخت الفضلى الاستاذة إلهام شاهين بأن ذلك ليس رأي الازهر و لا رأي الاسلام فأنت مواطنة شريفة عفيفة ” و أكد أنه وجب الاعتذار لها .

الشيخ كريمة هاجم عدد من التيارات التي قال بأنها اخترقت الازهر من قبيل الاخوان و السلفية التي قال بأنها مزعومة ، و حاول في رده و دعمه لإلهام شاهين أن يستند على مجموعة من الايات و الأحاديث .

إلهام شاهين ظهرت خلال هذه الحلقة متأثرة ، و كانت هالة سرحان شبه منتشية برد الشيخ كريمة.

التعليقات

  1. اقول لهذا الشيخ العجيب الغريب…اريد ان ارسل لك 3 افلام فقط من مجموعتها الفاضلة العفيفة لك ولافراد اسرتك الكريمة وادعو كل اقاربك الكرام ومعهم جيرانك الاعزاء ليطالعوا ويتلذذوا بتحفة الادب العالي السامي والاخلاق الرفيعة الكريمة والفن الراقي الذي تدافع عنه وعن من خلعت تقريبا كل شيء…وبعد البداية ب 5 دقائق…اطلب الاسعاف ..لان اكيد احد من افراد اسرتك المحترمين سيصيبهم اما جلطة او ذبحة قلبية…وليتك تنظر في وجوه واعين الصغار من افراد اسرتك ياكبير المقام !!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.