بالصور| أول ظهور للطفل “عمر عبد الحليم” بطل فيلم (الغواص) بعد غياب 10 سنوات

بالصور| أول ظهور للطفل “عمر عبد الحليم” بطل فيلم (الغواص) بعد غياب 10 سنوات
omaar
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الطفل الوسيم “عمر عبد الحليم”، شارك في فيلم (الغواص) في عام 2006 مع الفنان والمطرب الراحل “عامر منيب” وأيضاً مع الفنان القدير “حسن حسني”.

كما يظهر العديد من الأطفال في عدة أعمال فنية ولكنهم عند الكبر نجد أن البعض منهم يغيروا اتجاهاتهم العملية ويبتعدون عن الفن ولكن نجد أيضاً البعض من يبقي ويظل حتى يكبر اسمه بالمجال الفني وأمام شاشات التليفزيون.

صور الطفل الوسيم “عمر عبد الحليم” بعد غياب طال أكثر من عشر سنوات:

حيث ظهر الطفل عمر عبد الحليم بعد أن أوعد مراحل الطفولة تماماً وظهر بمرحلة الشباب ولكنه قام بتغيير مسار عمله من التمثيل إلي العمل بالغناء كما أنه شارك في فرقة تدعي (كورال مصر للغناء) وأيضاً يغني مع “سليم سحاب” المايسترو.

قامت الإعلامية “لميس الحديدي” باستضافة الفرقة الغنائية التي يكون من أحد مطربيها الطفل “عمر عبد الحليم” في برنامجها المذاع علي قناة (CBC) وهو (هنا العاصمة) من ضمن الاحتفالات التي تقام في يوم شم النسيم وقد فاجئ “سليم سحاب” الجميع بأن هذا الشاب هو الذي شارك في فيلم (الغواص).

كما صرح عمر عبد الحليم بأنه انضم إلي الغناء منذ بلوغه خمس سنوات حتى سبع سنوات ثم شارك بفيلم (الغواص) وتوقف تماماً عن الغناء لكي يتغير صوته في الغناء نظراً لأن طبقات الصوت تتغير بكل مرحلة من مراحل العمر ثم عاد مرة أخري ولكن بعد بلوغه مرحلة الشباب.

يدرس الفنان عمر عبد الحليم بكلية “الهندسة” بجامعة “النيل” ولكنه لم يستغني عن الغناء لأنه حياته كما ذكر بالبرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.