بالصور| ظهور ابنة الفنانة “رانيا يوسف” بأول تجربة لها بالتمثيل مع والدتها

بالصور| ظهور ابنة الفنانة “رانيا يوسف” بأول تجربة لها بالتمثيل مع والدتها
ranya
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الممثلة المصرية المتألقة رانيا يوسف، استطاعت أن تثبت نفسها ووجودها في الوسط الفني والمعرفة القوية لجمهورها بها من خلال أعمالها الفنية التي تشارك بها، ولدت لأب ضابط ولأم تعمل (مضيفة جوية).

بدأت العمل كعارضة للأزياء وظهورها بالإعلانات ثم المشاركة في أدوار صغيرة بالسينما والتليفزيون وذلك منذ عام 1993 إلي الآن، تألقت بالنجاح عند مشاركتها في بطولة مسلسل (عائلة الحاج متولي) وتوالت أعمالها بعد ذلك مثل (السبع وصايا – خطوط حمراء – أهل كايرو – سلطان الغرام – عمارة يعقوبيان) وغيرهم الكثير من الأعمال.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولي من رجل أعمال يدعي “كريم الشبراوي” ولكنهما انفصلوا ثم تزوجت من المنتج المشهور “محمد مختار” لعدة سنوات وأنجبت منه ابنتيها (ياسمين مختار – نانسي مختار) ولكنهما انفصلوا أيضاً ثم تزوجت للمرة الثالثة من المنتج “طارق”.

بنات الفنانة “رانيا يوسف” من زوجها المخرج “محمد مختار”:

حيث ظهرت الفنانة رانيا لأول مرة مع بناتها (نانسي – ياسمين) في جلسات التصوير أثناء الاحتفال بفيلم (تراللي) داخل أستوديو (الجابري) وخوض ابنتها “نانسي” تجربة التمثيل بجوار والدتها بالمشاركة مع الفنانين (لطفي لبيب – علاء مرسي – حسن الرداد – أحمد حلاوة – ميسرة).

كما ذكرت بأن المخرج “حسني صالح” هو من اقترح ورشح ابنتها “نانسي مختار” بالتمثيل في هذا الفيلم بدور طفلة صغيرة كما أن والدتها رانيا أكدت بأن ابنتها تتميز بموهبة التمثيل الرائعة وتقوم بتقليدها وهما بالمنزل لذلك اقتنعت بفكرة خوضها تلك التجربة ونجاحها بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.