تفاصيل إنكار نجل الفنانة “سميرة سعيد” لها بأنها والدته وهو في الصغر

تفاصيل إنكار نجل الفنانة “سميرة سعيد” لها بأنها والدته وهو في الصغر
samera
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الفنانة المغربية الجميلة “سميرة عبد الرازق بنسعيد” علي الرغم من أنها مغربية إلا أنها تعيش في مصر كما أنها أيضاً حاصلة علي الجنسية المصرية، تكون من أقدم وأعظم الفنانات بالدول العربية المستمرين إلي الآن.

بدأت المشوار الفني لها وهي تبلغ من العمر ثمان سنوات كما أنها قامت بالغناء للفنانة الراحلة “أم كلثوم” في برنامج مغربي للمواهب علي شاشات التليفزيون الأمر الذي لفت إليها جميع الأنظار نظراً لامتلاكها صوت قوي وطاقة صوتية عالية.

وهي في سن العاشرة من العمر قامت بإصدار أولي أغانيها مثل (شكونا لأحبابنا – قل للمليحة – سبحان الإله – قيس وليلي)، كما قامت بإصدار أول أسطوانة رومانسية لها وهي تبلغ من العمر أحد عشر سنوات كانت باسم (لقاء).

تفاصيل إنكار نجل الفنانة “سميرة سعيد” بأنها والدته وهو في الصغر:

حيث تزوجت المطربة المغربية مرتين، المرة الأولي تزوجت من موسيقار يدعي “هاني مهني” واستمر زواجهما ستة سنوات ثم انفصلوا وتزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من المغرب وهو “مصطفي النابلسي” وأنجبت منه ابنها الوحيد “شادي” ولكنها أيضاً انفصلت عنه ولم تتزوج إلي الآن، كما أنها تبلغ من العمر 59 عاماً وصرحت بغضبها لمن يقول لها بأنها تخطت سن الخمسين عاماً ويجب بأن تجلس في منزلها وتقوم بالتوبة إلي الله.

من خلال استضافة المطربة “سميرة سعيد” ونجلها “شادي” ببرنامج (ميكس ميوزك) الذي يقدمه الفنانين (خالد سليم – ألين لحود) كشفت عن علاقتهما القوية ببعضهما وسعادتها بتربية ابنها الناجحة وبأنها جعلته شخص محترم في حياته وتعاملاته معها ومع الأخرين.

كما أنها قامت بالكشف عن سرا وهو بأن ابنها “شادي” وهو في سن الصغر كان لا يحب بأن يفصح بأن والدته تكون الفنانة “سميرة سعيد” وقامت بالتحدث عن موقف وهو (كانت تعد له حفل لعيد ميلاده وأحضر زملائه الحفل فتحدث إليهم قائلاً بأن سميرة سعيد لا تكون والدته وإنما هي قامت بتربيته فقط).

كما أنه كشف عن صفات والدته التي يحبها فيها بأنها تقوم بالمناقشة معه في الحديث ولا تقوم بفرض الرأي عليه وأيضاً حبها للناس وطيبة قلبها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.