الصور الأولي لخطوبة الفنان الكوميدي “محمد عبد الرحمن” بطل (مسرح مصر)

الصور الأولي لخطوبة الفنان الكوميدي “محمد عبد الرحمن” بطل (مسرح مصر)
mohamed
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

استطاع النجم محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر بأن يحصل علي مكانة رائعة في قلوب الكثير من المشاهدين بسبب خفة دمه الذي يمتاز بها وسرعان ما أدخلته في قلوب الكثير من المشاهدين وحصوله علي إعجاب الكثير منهم.

تخرج الممثل محمد عبد الرحمن من جامعة عين شمس بكلية الحقوق وكانت بداية دخوله إلي الوسط الفني والعمل بالتمثيل من خلال المسرح الجامعي في عام 2007 و كانت بعرض مسرحي بسيط في قصر الثقافة المصرية ولكن جاءت بدايته الحقيقية بالتمثيل علي مسرح الجامعة بعين شمس.

قد سمحت له الفرصة في نفس عام تخرجه عام 2007 بأن يعمل مع الفنان القدير “أشرف عبد الباقي” في حلقات مسلسل “سيت كوم” (راجل وست ستات)، حيث جاءت معرفة الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي” بالفنان الشاب “محمد عبد الرحمن” من خلال مشاهدته له في أحدي العروض علي مسرح الجامعة وقرر بأن يأخذه ليعمل معه نظراً لأن الفنان أشرف عبد الباقي يحرص علي الوقوف إلي جانب الشباب ومساعدتهما في النجاح.

جاءت شهرة الشاب “محمد عبد الرحمن” من خلال مسرح (تياترو مصر) الذي تميز فيه بأدواره الكوميدية جداً جعلته يكتسب الشهرة سريعاً ومعرفة الجمهور به ودخوله قلوبهم بسرعة شديدة.

صور خطوبة نجم مسرح مصر الفنان الشاب “محمد عبد الرحمن”:

قد أتحفل أمس الفنان الشاب “محمد عبد الرحمن” من أحد أبطال (مسرح مصر) بحفل خطوبته بشابة من خارج الوسط الفني، وقاموا أصدقائه بنشر العديد من الصور  علي حساباتهم الشخصية يهنئونه له ولخطيبته.

إلي جانب أصدقائه المقربين الذين أحضروا الحفل مثل فنانين وأبطال “مسرح مصر” (علي ربيع – محمد أنور – أوس أوس – مصطفي خاطر – عمر متولي) وغيرهم.

أيضاً كانت الحفل مقتصرة علي الأصدقاء المقربين فقط وعائلات العروسين وحرصوا نجوم وأبطال مسرح مصر بأن يشاركونه لحظات الفرح.

يذكر بأن أعتذر الفنان الكوميدي الشاب “حمدي الميرغني” إلي صديقه “محمد عبد الرحمن” لعدم حضوره حفل خطبته من خلال نشره صورة تجمعهما علي حسابه الشخصي معلقاً (ألف مبروك يا صاحبي والنبي ما تزعل مني مقدرتش أجي لظروف غصب عني).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.