بالصور | ابن الفنانة “ليلي علوي” بالتبني وتفاصيل علاقتها بعائلة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” !

بالصور | ابن الفنانة “ليلي علوي” بالتبني وتفاصيل علاقتها بعائلة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” !
Untitled-1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

النجمة المصرية ليلي أحمد علوي، تألقت بأدوارها القوية والمتميزة وهي في سن السابعة من عمرها، ولدت لأم يونانية ولأب مصري، قامت بالاشتراك في (برامج الإذاعة) علي شاشات التليفزيون مع شقيقتها “لمياء أحمد علوي”، كما أنها أيضاً وهي في سن الخامسة من عمرها ظهرت لأول مرة علي المسرح من خلال تقديمها لمسرحية (ثماني ستات).

حصلت الفنانة الجميلة “ليلي علوي” علي شهادة “البكالوريوس” بكلية التجارة قسم “إدارة الأعمال”، تبلغ من العمر الآن خمسة وخمسون عاماً.

قدمت خلال مشوارها الفني منذ عام 1977 حتى الآن العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات مثل (بنت من شبرا – المشاغبات – حب البنات – هي ودافنشي – حلق حوش – عشق المجانين – الجميلة والوحشين) وغيرهم الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

ابن الفنانة “ليلي علوي” بالتبني وعلاقتها بعائلة الرئيس الأسبق “حسني مبارك”:

حيث تزوجت الفنانة ليلي علوي في عام 2007 من رجل أعمال شهير وهو “منصور الجمال”، يكون شقيق لرجل الأعمال “محمود الجمال” المنتميين لأسرة الرئيس السابق “محمد حسني مبارك” حيث يكون عم “خديجة الجمال” زوجة “جمال مبارك” نجل الرئيس الأسبق ويكون أيضاً ابن عم “رفعت الجمال” بطل المخابرات الشهير “برأفت الهجان” ولكنهما انفصلوا في عام 2015.

الجدير بالذكر بأن الفنانة ليلي تزوجت في سن متأخر ونظراً لذلك قامت بتبني طفلاً يدعي “خالد” وقامت بتكريس حياتها وجهودها له ومازال يعيش معها حتى الآن وبعد انفصال زوجها عنها.

قامت الفنانة ليلي بنشر صورة لابنها بالتبني “خالد” علي حسابها الشخصي ونالت الصورة علي العديد من الانتقادات حول رشاقتها ووزن ابنها الزائد مما جعلها تقوم بحذفها نظراً لتلك التعليقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.