بالصور | ابنة الفنان الراحل “رشوان مصطفي” ممثلة مشهورة بالوسط الفني

بالصور | ابنة الفنان الراحل “رشوان مصطفي” ممثلة مشهورة بالوسط الفني
rshwan
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كثير من المشاهدين والجماهير لا يعرفون أي أخبار عن الفنانين الذين يحبوهم ويتابعوهم نظراً لأن كثير من الفنانين يكونوا حريصين جداً علي إبعاد حياتهم الشخصية كل البعد عن الأضواء والكاميرات لذلك لم يعرف الجمهور المعلومات الكافية عنهم.

الممثل المصري الراحل “رشوان مصطفي” ممثل الزمن الجميل يعرفه الكثير من المشاهدين ولكن البعض منهم لا يعرف اسمه، اشتهر بالأدوار القصيرة والمساعدة بالسينما المصرية كما تميز بالأدوار الصعبة التي تركت أثراً سريعاً لدي كثير من المشاهدين.

بدأ العمل بالمجال الفني عن طريق أحد زملائه المخرجين وكان أول عمل له بدور بطولي جعله يكتشف الفنان الذي بداخله، وكانت من أعماله التي قدمها علي شاشات التليفزيون (العملاق – رجل فقد عقله) وغيرهم ما يقرب من 133 عملاً فنياً.

ابنة الفنان الراحل “رشوان مصطفي”:

رحل الفنان “رشوان مصطفي” عن عالمنا وهو يبلغ من العمر 75 عاماً وترك لنا أعماله الفنية الجميلة وأيضاً ترك لنا نجمة تستكمل طريقه الفني بالأعمال وهي الفنانة “بثينة رشوان”، دخلت عالم الفن منذ عام 1991 حتى الآن، تبلغ من العمر 44 عاماً.

كما بدأت العمل بالمجال الفني من خلال مشاركتها بالإعلانات ثم بالمسرح والسينما.

من أهم أعمال الفنانة “بثينة رشوان” (بهلول في إسطنبول – هوانم جاردن سيتي – الدوائر المغلقة – جنون بنات – عظمة يا ست – آدم وجميلة) وغيرهم الكثير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.