بالصور| ابنة الفنان “أحمد خليل” من زوجته الألمانية وتفاصيل انفصاله عن زوجته الأولي الممثلة “سهير البابلي”!

بالصور| ابنة الفنان “أحمد خليل” من زوجته الألمانية وتفاصيل انفصاله عن زوجته الأولي الممثلة “سهير البابلي”!
Untitled-1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الممثل المصري القدير “أحمد محمد خليل إبراهيم” من مواليد محافظة المنصورة بمدينة “بلقيس”، يبلغ من العمر 75 عاماً، كان يحب التمثيل منذ الصغر ولكن والده رفض رفضاً تاماً لدخوله والعمل بهذا المجال لأنه كان يريده أن يصبح مهندساً.

بعد أن أنهي المرحلة الثانوية حاول إقناع والدة بدخوله معهد السينما للعمل بالمجال الفني حتى وافق والده ولكن اشترط عليه بأن يدخل قسم الإخراج ولكنه دخل قسم التمثيل من وراء والده لأنه كان يحبه جداً ولكن عرف والده بأنه حصل علي المركز الأول بهذا القسم حتى أقتنع والده بموهبته.

بدأ التمثيل منذ عام 1973 وقدم العديد من الأعمال مثل ( ياسين وبهية – حب تحت الحراسة – خادم سيدين – كيد النسا – علي يا ويكا – الصقر شاهين – رد قلبي – من الذي لا يحب فاطمة) وغيرهم.

زوجات الفنان الكبير “أحمد خليل” وابنته:

حيث تزوج من الفنانة القديرة “سهير البابلي” ولكنهم انفصلوا بسبب غيرته الزيادة عليها وتأخرها بعد منتصف الليل كثيراً وهو لا يحب ذلك نظراً لكونه رجل شرقي يتميز بصفات الرجال الفلاحين ولا يقبل بأن زوجته تعود إلي المنزل متأخرة.

الفنانة “سهير البابلي”
الفنان “أحمد خليل” وزوجته الألمانية وابنتهما

قام بشراء محل لها بالزمالك لكي تعمل فيه وتترك الفن ولكنها قامت ببيعه وعادت إلي العمل بالمجال الفني وانفصلوا وتحدث عن انفصالهما بأنه نصيب.

تزوج ثانياً من امرأة ألمانية وكانت علي الديانة المسيحية ولكنها أسلمت بعد زواجها منه لمدة خمسة وعشرون عاماً وكان يساعدها علي إسلامها من خلال إحضار المصحف لها مترجم باللغة الإنجليزية حتى اقتنعت بالإسلام وأعلنته بالأزهر الشريف، كما أنها كانت تدعو وتشجع أبنائها علي الصلاة مثل والدهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.